ياهو ستغلق عدد من منتجاتها خلال الشهر المقبل

ياهو ستغلق عدد من منتجاتها خلال الشهر المقبل

- ‎في شركات
@محمد سيد
ياهو

أعلنت ياهو أنها ستقوم بإغلاق عدد من منتجاتها خلال الشهر القادم، من ضمن هذه المنتجات تطبيق ياهو لهواتف بلاك بيري، وتقول ياهو أن الهدف من إغلاق هذه الخدمات هو التركيز على المنتجات الأساسية وجعلها أفضل.

ياهو

وهذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها ياهو عن إغلاق عدد من منتجاتها منذ تولي ماريسا ماير منصب المدير التنفيذي للشركة، حيث تم إغلاق عدد من منتجات الشركة المتعلقة بتطبيقها للمراسلة ياهو ماسنجر في ديسمبر الماضي.

وهذه هي المنتجات التي ستقوم ياهو بإغلاقها:

  1. الصور الرمزية: وهي الخدمة التي كانت تتيح للمستخدم إنشاء صورة رمزية كاريكاتورية وسيتم إغلاق هذه الخدمة في 1 أبريل المقبل وأتاحت ياهو رابط يتيح للمستخدم الذهاب لصفحة لتحميل الصورة الرمزية الخاصة به إذا أراد ذلك.
  2. تطبيق ياهو لبلاك بيري: في 1 أبريل المقبل لن يتوفر التطبيق للتحميل وإذا كان المستخدم قد قام بالفعل بتثبيت التطبيق قبل هذا التاريخ فسيستمر في العمل ولكن بدون أي دعم أو تحديثات مقبلة.
  3. (Yahoo Clues (beta: أو أدلة ياهو وهي الخدمة التي كانت تتيح للمستخدم إستكشاف أكثر في ما يبحث عنه المستخدمون من خلال محرك بحث ياهو, أو الأكثر تداولاً فيما يبحث عنه المستخدمون وسيتم إغلاق الخدمة في 1 أبريل.
  4. Yahoo App Search: سيتم إغلاقه في 1 أبريل وهي الخدمة التي كانت تتيح لمستخدمي أندرويد وiOS البحث عن التطبيقات التي يريدونها وتحميلها من خلال متاجر التطبيقات.
  5. Yahoo! Sports IQ: وسيتم إغلاقها أيضاً في 1 أبريل وهي عبارة عن خدمة للتنبؤ بنتائج المباريات الرياضية.
  6. Yahoo! Message Boards website: وهي الخدمة التي سيتم إغلاقها في 1أبريل وهي بمثابة منتديات وتشجع ياهو المستخدمين بالإعتماد على إستخدام خدمتها أجوبة ياهو أو ياهو إجابات وبمناقشة القضايا في التعليقات على الأخبار علي ياهو.
  7. Yahoo Updates API :لن يتم دعمها بعد 16أبريل المقبل.

وكانت ياهو قد أطلقت تصميم جديد لصفحتها الرئيسية خلال الشهر الماضي، وتحاول ياهو إستعادة عافيتها منذ تولي أحد أبرز موظفي جوجل ماريسا ماير منصب المدير التنفيذي للشركة.
المصدر