ياهو تعلن عن إغلاق المزيد من خدماتها خلال الفترة المقبلة

ياهو تعلن عن إغلاق المزيد من خدماتها خلال الفترة المقبلة

- ‎في شركات
@محمد سيد
ياهو

أعلنت شركة ياهو أنها ستقوم بإغلاق المزيد من خدماتها خلال الفترة القادمة، من ضمن هذه المنتجات الإصدارات القديمة من بريد ياهو بما في ذلك بريد ياهو كلاسيك وذلك بهدف التركيز على المنتجات الأساسية وجعلها أفضل، وتسير ياهو التي تقودها الآن ماريسا ماير أحد موظفي جوجل البارزين على خطى جوجل بإغلاق العديد من المنتجات والتركيز على المنتجات الأهم فقط.

صورة لشعار ياهو

وستقوم ياهو في 30 أبريل بإغلاق خدمة عروض ياهو Yahoo! Deals بالإضافة لخدمة Upcoming التي تتيح للمستخدمين التعرف على الأحداث القادمة بالإضافة لإغلاق الواجهة البرمجية الخاصة بها بالإضافة لإغلاق موقع ياهو للأطفال Yahoo! Kids بالإضافة لخدمة التنبيهات عبر الرسائل القصيرة Yahoo! SMS Alerts بالإضافة لإغلاق تطبيق بريد ياهو وتطبيق ياهو ماسنجر للهواتف الغير ذكية، وفي 3يونيو القادم لن تتوفر الإصدارات القديمة من بريد ياهو بما فيها ياهو كلاسيك ويمكن لمستخدمي الإصدارات القديمة الآن الإنتقال إلى الإصدار الجديد من بريد ياهو الذي يوفر تصميم أفضل وتجربة أسرع وسهولة في الإستخدام.

وكانت ياهو قد قامت بإغلاق عدد من منتجات الشركة المتعلقة بتطبيقها للمراسلة ياهو ماسنجر في ديسمبر الماضي قبل أن تعلن عن إغلاق عدد آخر من منتجاتها في مارس الماضي من ضمنها تطبيق ياهو لهواتف بلاك بيري.
المصدر