الرئيسية > التطبيقات > انستجرام تتيح للمستخدمين ميزة الإشارة إلى الأصدقاء في الصور

انستجرام تتيح للمستخدمين ميزة الإشارة إلى الأصدقاء في الصور

أعلنت انستجرام عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية الإشارة إلى اصدقاءهم – عمل تاج على طريقة فيسبوك – على انستجرام، ويمكن الآن لمستخدمي إنستدرام بسهولة إضافة أشخاص آخرين إلى الصور الخاصة بهم.

وسيكون هناك الآن قسم جديد في الملف الشخصي للمستخدم يحتوي الصور التي قام المستخدمين الآخرين على انستجرام بالإشارة إليه فيها ويمكن للمستخدم بسهولة ظبط الإعدادات الخاصة به بحيث لا يظهر أي صور أشار إليه فيها مستخدمين آخرين في ملفه الشخصي قبل أن يوافق عليها، وتريد انستجرام من إطلاق هذه الميزة الجديدة جعل الخدمة أكثر إجتماعية وقالت انستجرام على مدونتها الرسمية أنها دائماً ما تعطي المستخدم طرق بسيطة ومعبرة للتعبير عن القصص وراء صوره وقالت أن إضافة التسميات والوسوم للصورة يخبر الناس عن ماذا يريد
أن يقول المستخدم؟ وقالت أن ميزة إمكانية مشاهدة الصور على الخريطة توضح أين تم إلتقاط الصورة؟ وأن الميزة الجديدة التي تتيح الإشارة إلى مستخدمين في الصورة توضح مع من تم إلتقاط الصورة؟.

الميزة الجديدة متوفرة لمستخدمي iOS وأندرويد ويمكنهم الحصول عليها من خلال تحميل الإصدار الجديد من تطبيق إنستجرام لأجهزة iOS من خلال متجرتطبيقات آبل من هنا وتحميل الإصدار الجديد من تطبيق انستجرام لأجهزة أندرويد من متجر جوجل بلاي من هنا.

لا يفوتك أيضا: