سكايب يتيح للمستخدمين إرسال رسائل فيديو للأصدقاء مجاناً

سكايب يتيح للمستخدمين إرسال رسائل فيديو للأصدقاء مجاناً

- ‎في التطبيقات
@محمد سيد
Skype لأجهزة أندرويد

يمكن لمستخدمي سكايب الآن إرسال رسائل فيديو للأصدقاء مجاناً من خلال التطبيق بحيث يقوم المستخدم بتسجيل رسالة فيديو لأحد اصدقاءه أو أفراد عائلته الغير متواجدين بحيث يستلموا الرسالة ويستطيعوا تشغيلها عند تواجدهم على الإنترنت، وهي الميزة التي أعلنت عنها مايكروسوفت في فبراير الماضي ووفرتها وقتها لمستخدمي لمستخدمي أندرويد وiOS وأجهزة ماك ولكن كانت محدودة بعشرين رسالة مجانية فقط وبعدها كان يحتاج المستخدم للإشتراك مقابل 4.5 دولار في الشهر للإستمرار في إستخدام الميزة.

سكايب يتيح للمستخدمين إرسال رسائل فيديو للأصدقاء مجاناً

إرسال رسائل فيديو للأصدقاء متوفرة الآن من خلال تطبيق سكايب لكل من أجهزة iOS وأندرويد وماك وبلاكبيري وويندوز8 وإصدار سكايب لأجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، ومن الغريب أن الميزة غير مدعومة بعد لمستخدمي ويندوزفون، ولإرسال رسالة فيديو لشخص ما ما على المستخدم إلا أن يحدد اسم المستلم ثم الضغط على زر رسالة فيديو ثم الضغط على زر التسجيل للبدء في تسجيل رسالة الفيديو التي يمكن أن تصل إلى 3 دقائق، ويمكن للمستخدم إرسال وإستقبال رسائل الفيديو بعدد غير محدود وجميعها بشكل مجاني.
المصدر والصورة


‎تعليق واحد

  1. هناك مشكلة في تشغيل رسائل الفيديو لدي …. حيث يقوم البرنامج ببدء تحميل الرسالة وبعدها مباشرة يتوقف …. لدي العديد من رسائل الفيديو الهامة ولا استطيع تشغيلها

‎التليقات مغلقة‫.‬