الرئيسية > تسريب معلومات عن الهاتف Xperia i1 من سوني بكاميرا بدقة 20 ميجا بيكسل

تسريب معلومات عن الهاتف Xperia i1 من سوني بكاميرا بدقة 20 ميجا بيكسل

يبدو أن سوني تريد أن يكون لها أيضا هاتف بكاميرا خارقة, وهو -حسب التسريب الجديد-  هاتف بكاميرا بدقة 20 ميجابيكسل يسمى Xperia i1، حيث نشر موقع TechTudo البرازيلي المتخصص في إشاعات الأجهزة المحمولة الصورة أعلاه, والتي تظهر هاتفاً جديداً موضوعاً بين الهاتف العملاق Xperia Ultra Z الذي أعلنت عنه سوني مؤخراً  ويتمتع بشاشة قياسها 6.4 بوصة وهاتف Xperia ZL بشاشة 5 بوصة, ويزعم المصدر أيضا أن الجهة الأمامية من الهاتف بالكامل عبارة عن شاشة فقط.

لكن التسريب يركز على الجهة الخلفية للهاتف بشكل أساسي, أو الكاميرا فقط إن أردنا الدقة, فلو صحت الشائعة بأنها بدقة 20 ميجا بيكسل فسوف تنافس بشدة هاتف سامسونج المعلن عنه مؤخراً Galaxy S4 Zoom وهاتف نوكيا لوميا 1020 المشاع عنه مؤخرا كالهاتف الرائد في السوق من حيث قوة الكاميرا.

 xperia_i1

وقد قال تسريب سابق من موقع Android Beat, الذي أشار الى الهاتف بالأسم الرمزي Honami, أن الهاتف سيحمل مستشعر عملاق بسعة 1/1.6 انش, وعدسة من زجاج مناسب، ولكن بنصف الدقة المجنونة التي يقدمها هاتف نوكيا, وبدون التقريب البصري 10x الذي يجعل الزووم أقرب إلى الكاميرا منه إلى الهاتف, لا يبدو أن هاتف سوني سيحدث إنطباعاً جيداً في عيون محبي التصوير.

بالطبع, لازال الوقت مبكراً جداً على اتخاذ إي أحكام في هذا الشأن, ولا يمكننا التشكيك في حرص سوني على تقديم أجهزة أندرويد عالية الجودة, فهاتف Xperia Z والجهاز اللوحي Xperia Tablet Z المضادان للماء من أفضل أجهزة العام بلا شك، هل ستشتري هاتف سوني بكاميرا بدقة 20 ميجا بيكسل؟ أم ستنتظهر حتى تخرج نوكيا ما بجعبتها؟, دعنا نعرف رأيك من خلال التعليقات.

المصدر

لا يفوتك أيضا: