الرئيسية > مقالات > 11 موقع للحصول على الكتب الدراسية بأقل الأسعار

11 موقع للحصول على الكتب الدراسية بأقل الأسعار

11 موقع للحصول على الكتب الدراسية بأقل الأسعار

1- AffordaBook: مع Affordabook يمكنك البحث عن كتابك لمعرفة مدى توافره وأسعاره في أكثر من 20 متجر إلكتروني، سواء كنت مستأجراً أو مشتري.

2- Amazon: هل نحن حقا في حاجة لتقديم أمازون؟ أفضل موقع بيع بالتجزئة مازال قادراً على منحك أفضل وأقل الأسعار لشراء الكتب المستعملة أو الجديدة، كما إنه موقع رائع لبيع هذه الكتب مرة أخرى في نهاية كل فصل دراسي.

3-BargainBookMole.org: موقع مقارنة أخر يحتوي على متصفح للتحميل يقوم ليصبح بحثك السريع على بعد ضغطة واحدة منك.

4- BigWords: إشتر, إستأجر، وقم ببيع كتبك الدراسية بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية وألعاب الفيديو والآلات الموسيقية وأي شيء آخر قد تحتاجه فقط على موقع BigWord.com.

5- BookFinder: ليس فقط موقعا للمقارنة بين أسعار الشراء والإستئجار، بل هو يوفر لك الطبعات العالمية من كل كتاب مما يسمح لك بالبحث عن الكتب التي كتبت باللغة الإيطالية، الهولندية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية والأسبانية.

6-BookRenter: الذين يخشون الإلتزام، إستئجار الكتب الدراسية من BookRenter يوفر لك شحن وإرجاع مجاني للكتاب، وإذا كنت من هؤلاء الذين يقعون في يد أحد الأساتذة الذي يجعلك تشتري كتابا لن تقرأه طوال العام ولكن يكون من ضمن مقرركم الدراسي فلديك 21 يوم لإرجاعه.

7- Campus Book Rentals: واحدة من فوائد الإستئجار من الموقع هي إنه بإمكانك تظليل النقاط الهامة، فلست بحاجة لنقل الكلمات لملف خاص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء الدراسة، كما يمكنك إستخدامه فى تأجير كتبك القديمة والحصول على بعض المكسب من وراءها.

8- Chegg: مع Chegg يمكنك إستئجار الكتب المستعملة، والجديدة، وقراءة التقيييمات بالإضافة لتحميل نسخة رقمية من الكتاب ونشر الأسئلة للمساعدة في إنجاز فروضك الدراسية، وChegg ليس فقط موقعا للمقارنة بين الكتب، بل إنه مجتمع دولي للطلاب على الإنترنت.

9-Get Textbooks: ليس هناك أسهل من GetTextbooks في الإستخدام للحصول عل مرادك من الكتب، فالوقع لا يضيع وقتك بوضع إعلانات أو توصيات أثناء عملية البحث ،صفحته الرئيسية تشبه الصفحة الرئيسية الخاصة بجوجل بعض الشىء.
صفحة معلومات لكل كتاب تشرح لك خيارات الشراء، وحالة الكتاب، والسعر.

10- Half: مستخدمي eBAY بالفعل يمكنهم الدخول إلي الموقع الشريك الأكثر تخصصا في معاملات الكتب وبعض وسائل الإعلام، والذي يتيح للمستخدمين إختيار الكتب بناء على خيارات ( جديد – شبه جديد – جيد جدا – جيد – مقبول) حتى يعرفوا دائما حال الكتاب الذي سيصل عليه.

11- Syko: يسمح لك بتأجير وشراء الكتب كباقي المواقع، ولكن المميز فيه هو خاصية إطالة أو تقصير مدة إستئجار الكتاب، وبذلك لا تدفع إلا في مقابل الوقت الذى تحتاج فيه الكتاب حقا.
المصدر
الصورة: فليكر

لا يفوتك أيضا: