الرئيسية > مقالات > تحرر من أسلوب التعليم القديم

تحرر من أسلوب التعليم القديم

هل حلمت يوما بالدراسة فى الخارج؟ تمنيت الإلتحاق بأكثر من جامعة ودراسة أكثر من مجال؟ تشعر بالضيق من مواعيد الدراسة الإلزامية فى نظام تعليم دولتك؟.

تحرر من أسلوب التعليم العتيق, وأستخدم فضاءك الإلكترونى للسباحة فى كافة العلوم مع أفضل الأساتذة فى جامعات العالم, وتواصل مع عقول جديدة مع زملاء دراسة من مختلف الدول

تحرر من أسلوب التعليم العتيق, وأستخدم فضاءك الإلكترونى للسباحة فى كافة العلوم مع أفضل الأساتذة فى جامعات العالم, وتواصل مع عقول جديدة مع زملاء دراسة من مختلف الدول، فى الفترة الأخيرة ظهرت موجة جديدة تقدم شكل مختلف من التعليم يسمى بالتعليم الإلكتروني أو التعليم الحر، حيث  تتعاون جامعات أجنبية  فى أكثر من موقع إلكتروني وتوفر لك برامج دراسية متميزة تماما كالتى تقدم لطلابها المسجلين بها، وبدأت بعض هذه المواقع  بمجهودات فردية من أشخاص قاموا بتسجيل حلقات تعليمية لتبسيط العلوم كتجربة خان أكاديمي على سبيل المثال.

تحرر من أسلوب التعليم القديم

وتوفر بعض المواقع المناهج التعليمية مجاناً مع شهادة بعد إجتيازك إختبار نهاية الدراسة, والبعض يوفر تلك المناهج بمقابل مادي بسيط، الأمر ليس هدفه الأول الربح المادي بل محاولة كسر الحدود بين البشر وتوفير فرصة التعلم لكل شخص غير قادر يحلم بمستقبل أفضل له .

على مدى عدة مقالات أسبوعية سنقدم لكم عرض لهذه المواقع وشرح لكيفية الإستخدام والمناهج المقدمة فيها للمشاركة فى تغيير مستقبلنا للأفضل بفرصة تعليم متميز ، فإنتظرونا.
الصورة

لا يفوتك أيضا:

1 التعليق

سَمَرٌ عَلِيّ 10 يوليو، 2013 - 5:25 م

بالتوفيق يا آية، منتظرة باقي مقاﻻتك.

التعليقات مغلقة.