الرئيسية > آبل > حل مشكلة البطارية في iOS7

حل مشكلة البطارية في iOS7

مع قدوم النظام الجديد للمستخدمين قام بتحميله قرابة 50% من مستخدمي ابل وأجهزتها المختلفة، مما جعله يتخطى النظام القديم خلال عدة أيام قليلة وهو بالتأكيد أمر ستتباهى به أبل طويلاً.

مُهدلات تبني النظام الجديد من أبل

 

برزت أهم المشاكل التي تواجه المستخدمين حالياً وهي إستنزاف النظام للبطاريات الخاصة بأجهزتهم، نحاول هنا سوياً التخفيف من تلك المشكلة عبر التعديل قليلاً في إعدادات الهاتف، حيث ستظل دائماً المشكلة الأولى والأخيرة في الأجهزة الحديثة هي بطارياتها التي بدونها يصبح الهاتف مجرد قطعة من الخردة في يديك.

حل مشكلة البطارية في iOS7 يأتي عبر عدة حلول أهمها:

إغلاق التحديث التلقائي للتطبيقات في الخلفية

التطبيقات التي تعمل في الخلفية

ربما يكون هذا هو أهم العناصر التي تستنزف طاقة جهازك، لذلك بالتأكيد إغلاقها سيوفر الكثير من الجهد وسيدوم الجهاز لوقت أطول قليلاً.

بإمكانك إغلاق الخاصية كلها لتوفير أكبر، لكن بإمكانك أيضاً تفعيلها لتطبيقات وإيقافها لأخرى.

 

إيقاف الخدمات الغير مستخدمة

غلق الخدمات الغير مستخدمة

ربما تكون هذه من أهم موفرات الطاقة، إيقاف خدمة تحديد المكان، البلوتوث، وخدمة (Air Drop) – غير متوفرة لأجهزة4, 4S, الواي فاي، وكذلك تخفيض إضاءة الشاشة تعتبر من أهم الوسائل للحفاظ على طاقة البطارية، أبل لخصت هذا الموضوع في القائمة الجديدة لوصول أسرع، لكن لم يتوفر بها خدمة تحديد المكان، لذلك عليك أن تغلقها من داخل الإعدادات.

 

إيقاف 3D

إيقاف الحركة في iOS7

ربما تعجبك الحركات الجديدة في النظام، الحركة تأتي مع تكلفة أكبر من الطاقة المستخدمة من بطاريتك، لذلك بالتأكيد إغلاقها سيوفر لك أيضاً بعضاً من هذه الطاقة.

 

هل انتهت الحيل؟ أعتقد أن بالفعل انتهت، لا تنسى أيضاً إغلاق التطبيقات التي تستخدمها بالضغط مرتين على زر الهوم ثم سحب التطبيق المراد غلقه للأعلى.

لا يفوتك أيضا: