الرئيسية > التطبيقات > عدد مستخدمي سامسونج ChatOn الآن أكثر من 100 مليون مستخدم

عدد مستخدمي سامسونج ChatOn الآن أكثر من 100 مليون مستخدم

بلغ عدد مستخدمي خدمة التراسل الفوري سامسونج ChatOn الآن أكثر من 100 مليون مستخدم، ونمت الخدمة بشكل كبير منذ أن تم إطلاقها في أكتوبر 2011، وتتوفر ChatOn الآن في 237 دولة وبأكثر من 35 لغة، وتقدم سامسونج الخدمة على مختلف المنصات بما في ذلك على الهواتف المتوسطة المواصفات أو الغير ذكية بالإضافة لجميع منصات الهواتف الذكية الرئيسية حيث تتوفر ChatOn
لكل من هواتف أندرويد وiOS بالإضافة لهواتف ويندوزفون وبلاكبيري.

من العوامل الرئيسية التي أدت لنمو  ChatOn هو دمج سامسونج للتطبيق في هواتفها بما فيها هواتف جالاكسي المميزة

عدد مستخدمي خدمة التراسل الفوري سامسونج ChatOn الآن أكثر من 100 مليون مستخدم

ومن العوامل الرئيسية التي أدت لنمو  ChatOn هو دمج سامسونج للتطبيق في هواتفها بما فيها هواتف جالاكسي المميزة وكانت سامسونج قد قامت بدمج التطبيق للمرة الأولى في جالاكسي S3 وتأتي الهواتف الجديدة الآن مثل جالاكسي S4 وجالاكسي نوت 3 مثبت عليها التطبيق مسبقاً أو من ضمن الخدمات المدمجة في الهاتف، ويحظى التطبيق بشعبية كبيرة في دول مثل الهند والصين والولايات المتحدة ويحقق نمو جيد في كل من دول أوروبا والشرق الأوسط لكن هل يستطيع  ChatOn منافسة Whatsapp وسكايب وفايبر؟ ما رأيكم؟ وعلى أي خدمات التراسل الفوري تعتمدون؟.
المصدر

لا يفوتك أيضا:

1 التعليق

faisal m 30 سبتمبر، 2013 - 1:27 م

الصراحة تطبيق ولا أروع عن تجربة أكثر من سنه ، فيه مميزات لا توجد بالتطبيقات الأخرى ، وبعض التطبيقات الأخرى بدأ بتنزيل المميزات المشابهه للتشات أون ، يكفي فقط إنك تقدر تشغل حسابك في خمس أجهزة لحساب سامسونج أقصى حد ، وتستقبل الرسائل في أي جهاز مسجله أو لابتوب أو الكاميرا .

تطبيق قوي قوي جداً .

وهو تطبيقي الرئيسي بأجهزتي مع سكايب .

التعليقات مغلقة.