الإصدار التجريبي من تويتر 5.0 لأندرويد بواجهة جديدة تماماً

الإصدار التجريبي من تويتر 5.0 لأندرويد بواجهة جديدة تماماً

- ‎في التطبيقات
شعار تويتر

بعد اسبوعين من إطلاقها المجموعة الخاصة بتجربة الإصدارات الجديدة لتطبيقها على أندرويد، وأصدرت تويتر الإصدار التجريبي  من تويتر 5.0، فما الذي يستحق هذا التقدم الكبير في رقم الإصدار؟. حسناً، يأتي التحديث بتجديدات شاملة في الواجهة، حيث أنها أصبحت أكثر بساطة وأناقة وتناسباً مع ثيم Holo، بالإضافة إلى قائمة جانبية لتحكم في ترتيب تبويبات التطبيق، ومدخل جديد لإعدادات التطبيق.

النسخة التجريبية من تويتر 5.0 لأندرويد بواجهة جديدة تماماً

حافظ التطبيق على الألوان الأساسية (الأبيض والأزرق والرمادي) لكنه قد تم التعديل في التصميم عن طريق استخدام خط أنحف وإضافة المزيد من الخيارات للتبويبات التي يمكن التنقل بينها، فقد أصبح هناك التبويب الرئيسي (الخط الزمني) وتبويب التنبيهات والرسائل والنشاطات والمواضيع الشائعة وتبويب لإيجاد أشخاص آخرين لتتواصل معهم وأخيراً تبويب الملف الشخصي. من حيث الخصائص فقد أضاف التحديث عرض الصور مباشرة على الخط الزمني بدون الحاجة للدخول إلى صفحة التغريدة نفسها، بالإضافة إلى إمكانية تعديل أماكن التبويبات المختلفة.

تم تحسين (الويدجيت)، وربما بطريقة أفضل مما حصل عليه التطبيق نفسه. لنأمل أن يخرج التطبيق من المرحلة التجريبية إلى الإصدار المستقر قريباً، فيبدو أنه سيجلب إلى عامة المستخدمين تصميماً جديداً ومميزاتٍ يريدونها بالفعل وكانت تنقصه في السابق، يمكنك تحميل تويتر 5.0 من هذا الرابط   إن لم تكن عضواً في المجموعة الخاصة بتجربة الإصدارات الجديدة من التطبيق، مع العلم بأنها تحل محل تطبيق تويتر الحالي إذا كان مثبتاً على هاتفك، وإن أردت العودة للإصدار القديم فكل ما عليك هو مسح التطبيق وتحميله من متجر جوجل بلاي.
المصدر