الرئيسية > اندرويد > صور مسربة لأندرويد 4.4 تظهر العديد من المميزات الجديدة

صور مسربة لأندرويد 4.4 تظهر العديد من المميزات الجديدة

ظهرت بعض الصور التي يقال أنها  لأندرويد  4.4 الذي سيحمل أسم كيت كات، تعطينا الصور لمحة عن المميزات التي ستقدمها جوجل في النكهة القادمة من أندرويد، ونشر موقع Gadget Helpline التقني 21 صورة لأندرويد 4.4 يعمل على هاتف Nexus 4، من المهم أيضاً تبيين أن ما نراه من الممكن ألا يكون شيئاً حقيقياً، ولكن من الممكن أيضاً أن نكون بصدد تفاصيل نسخة كيت كات نفسها.

إسم النسخة الظاهرة في الصور هو Key Lime Pie، وهو الإسم السابق لنسخة كيت كات (4.4)، ومن الممكن أن يكون هذا الإسم محفوظاً للنسخة 5.0 من أندرويد. ليست هذه بمفاجأة لأنه على الرغم من اعتماد الإسم “كيت كات” لهذه النسخة من أندرويد في أواخر عام 2012، إلا أنه قد تم الاستمرار في استخدام الاسم السابق داخلياً لاتقاء شر التسريبات.

صور مسربة لأندرويد 4.4 تظهر العديد من المميزات الجديدة

صور مسربة لأندرويد 4.4 تظهر العديد من المميزات الجديدة-2

صور مسربة لأندرويد 4.4 تظهر العديد من المميزات الجديدة-3

بدأ Gadget Helpline بالقول أن الاختلافات بين جيلي بين وكيت كات ليست بشديدة أبداً، يبدو أن الأيقونات في شريط التنبيهات ستصبح بيضاء بدلاً من الاعتماد على اللون الأزرق، ويظهر اللون الأبيض أيضاً في تطبيق الهاتف، يبدو أن جوجل أيضاً قد أضافت اللون الأبيض في الكثير من الأماكن، جاعلة النظام أكثر إبهاجا. تظهر أيضاً قائمة خيارات خاصة بالطباعة، تظهر هذه القائمة كل الخيارات التي قد يحتاجها المستخدم لطباعة أي مستند أو صورة من جهازه الذكي مباشرة، ويبدو أن الوصول لهذه القائمة متاح من العديد من الأماكن مثل معرض الصور وتطبيق QuickOffice، وبالحديث QuickOffice يبدو أنه سيدعم المزامنة مع خدمة جوجل درايف، ويبدو أيضاً أنه سيأتي هو وجوجل Keep  مثبتان بشكل افتراضي مع اندرويد 4.4.

توجد أيضاً خيارات في قائمة اﻹعدادات ﻷساليب الدفع والتوصيل اللاسلكي بالشاشات، تحت تبويب الشبكات اللاسكية يوجد خيار لإدارة خطة استخدامك للهاتف المحمول. في معرض الصور، ظهرت المزيد من التأثيرات الجديدة (Tilt-Shift, Center Focus, Negative andو Posterize)، وتمت أيضاً إضافة “منزلق” لتعديل الجودة، ما يعطي المستخدم نظرة على النتائج النهائية الممكنة بعد التعديل.

وبشكل مريب، تظهر كلمة “Hammerhead” في قسم معلومات الهاتف في الصور، وهو الاسم الكودي الذي يعتقد أنه للهاتف المنتظر نيكسوس 5، ولكن كل ما علينا هو الانتظار إلى نهايات هذا الشهر لنعرف جميع المعلومات الرسمية حول الهاتف.
المصدر، 2

لا يفوتك أيضا: