الرئيسية > مشروعات عربية > ” رشف ” موقع يجمع آلاف الكتب العربية المجانية

” رشف ” موقع يجمع آلاف الكتب العربية المجانية

أكثر من 23000 كتاب وأكثر من 2300 مؤلف، مع مقتطفات من الكتب ومعلومات عن المؤلفين والناشرين والمكتبات العامة ونوادي القراءة ومجتمع قراءة إلكتروني، بالإضافة إلى أكثر من 16 ألف كتاب مجاني إلكتروني حر متاح للتحميل غير محمي بحقوق النشر.

كل هذا وأكثر ستجده من خلال زيارتك لموقع رشف ” http://rashf.com/ “، موقع عربي  يحتوي على قاعدة بيانات شاملة لكل معلومات الكتب، العناوين، الملخص، المؤلف والناشر، والرقم الدولي، كل هذا بالإضافة إلى إمكانية تنزيل وقراءة آلاف الكتب الحرة مجانا على حاسوبك، هاتفك الذكي، أو الحاسوب اللوحي.

رشف   قاعدة بيانات الكتب العربية

يمكنك البحث في الموقع بعنوان الكتاب المطلوب، أو البحث عن كتب لكاتب معين عن الطريق البحث باسمه، أو يمكنك حتى البحث عن موضوع معين للقراءة لتظهر لك كافة الكتب المتعلقة به، كما انه بإستطاعتك أيضا التعرف على دور النشر المختلفة والمكتبات العامة في أنحاء الوطن العربي من خلال الدليل الذي يوفره الموقع لمستخدميه لتسهيل عملية البحث عليهم.

khammes

بخلاف الكتب يمثل رشف جسر تواصل معرفي من خلال توفيره لروابط مباشرة لموقع “ خمّس http://khammes.com/  “ حيث يوفر لك تصفح ومتابعة برامج وأفلام مفيدة خالية من المشاهد العنيفة والمزعجة والمواد الإباحية، مع توفر تسجيلات صوتية قيمة وبرامج تعليمية وشروح للمناهج المختلفة.

loghz

وإذا شعرت برغبة في التغيير والحصول على القليل من الترفيه وتنشيط الذهن يمكنك من خلاله الوصول إلي موقع “ لغز http://loghz.net/“ للإطلاع على العديد من  الألغاز التي يمكنك مشاركتها مع  أسرتك وأصدقائك، يمكنك التسجيل على الموقع من خلال ربطه بحسابك على فيس بوك أو تويتر، للتشارك مع أصدقائك الفائدة والمعرفة.

المزيد عن:

2 التعليقات

Ahmed Gamal 8 أكتوبر، 2013 - 2:13 ص

thanks a lot, so useful

معمر عامر 13 ديسمبر، 2014 - 11:04 ص

كيف اتعلم على هذا الموقع

التعليقات مغلقة.