أبرز ما بحث عنه المصريين في جوجل خلال 2013

أبرز ما بحث عنه المصريين في جوجل خلال 2013

- ‎فيمميزة
@محمد سيد

نشرت شركة جوجل تقريرها السنوي التي توضح فيه أبرز عمليات البحث في جوجل خلال العام، وفي هذا المقال نتناول أبرز ما بحث عنه المصريين في جوجل خلال 2013، وتصدرت مسلسلات رمضان 2013 قائمة أكثر كلمات البحث رواجاً في جوجل خلال 203 من قبل المصريين تلتها كلمة “تسلم الأيادي” وهي أغنية حققت رواجاً كبيراً في الشارع المصري خلال العام، وكانت معظم الكلمات في قائمة أكثر 10 كلمات رواجاً متعلقة بالسياسة حيث شملت القائمة حركة تمرد وبلاك بلوك ورابعة العدوية، كما شملت القائمة كلمتين عن نتائج الإمتحانات والغريب انهما كانا متعلقين بنتائج الإبتدائية والإعدادية وليس الثانوية ولم تشمل قائمة الكلمات الأكثر رواجاً أي أسم لشخصية عامة أو مشهورة، وهذه قائمة أكثر 10 كلمات البحث رواجاً في جوجل خلال 2013 التي بحث عنها المصريين.

أما عن المشاهير الأكثر بحثاً في جوجل خلال 2013 من قبل المستخدمين المصريين فتصدر مقدم برنامج البرنامج الساخر باسم يوسف القائمة وجاء بعده المطرب تامر حسني وفي المركزالثالث جاءت الراقصة صافيناز وفي المركز الرابع المغني الفلسطيني محمد عساف وفي المركز الخامس صاحب قناة الفراعين توفيق عكاشة والقائمة التالية توضح أكثر 10 مشاهير بحث عنهم المصريين في جوجل خلال 2013.

أما عن السياسيين الأكثر بحثاً في جوجل خلال 2013 من قبل المصريين فجاء في المرتبة الأولى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك! وجاء في المرتبة الثانية الرئيس السابق محمد مرسي وفي المرتبة الثالثة عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وفي المرتبة الرابعة خيرت الشاطر وجاء محمد البرادعي في المرتبة السابعة وهذه قائمة أكثر 10 سياسيين بحث عنهم المصريين في جوجل خلال 2013.

أما عن أكثر الأحداث بحثاً في جوجل خلال 2013 من قبل المصريين فكانت تمرد ومحاكمة مرسي وخطاب السيسي وثورة 30 يونيو وهذه قائمة أكثر 10 أحداث بحثاً والتي كانت معظمها احداث سياسية.

وتصدر اللاعب المحترف محمد صلاح قائمة أكثر الرياضيين بحثاً في جوجل من قبل المصريين خلال 2013 وشملت القائمة شيكابالا وعماد متعب ومحمد بركات بالإضافة لكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، والغريب أن محمد أبوتريكة لم يكن ضمن قائمة أكثر 10 رياضيين بحث عنهم المصريين في جوجل خلال 2013، وتوضح القائمة مدى إهتمام المصريين بكرة القدم حيث أن قائمة العشرة تشمل 10 لاعبين كرة قدم ولا تشمل أي لاعب لأي رياضة أخرى.

أما عن أبرز الفرق الرياضية التي بحث عنها المصريين في جوجل خلال 2013 فقد تصدر نادي الزمالك القائمة ورغم شعبية النادي الأهلي الكبيرة في مصر إلا أنه جاء في المرتبة الخامسة.


‎تعليق واحد

  1. محمد سيد

    صافيناز؟!
    يا دي الفضيحة 🙁

‎التليقات مغلقة‫.‬