إصدار جديد من تطبيق BBM لهواتف آيفون وأندرويد يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية

إصدار جديد من تطبيق BBM لهواتف آيفون وأندرويد يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية

- ‎فيالتطبيقات, مميزة
@محمد سيد
إطلاق خدمة BBM عبر أندرويد وايفون

أطلقت بلاكبيري الإصدار الثاني من تطبيقها للتراسل الفوري BBM لهواتف أندرويد وآيفون وهو الإصدار الذي يضيف معظم المميزات التي يتمتع بها مستخدمي التطبيق من مستخدمي هواتف بلاكبيري، أبرز المزايا التي يتيحها الإصدار الجديد من التطبيق لمستخدمي آيفون وأندرويد هي إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والقائمة التالية توضح المزايا الجديدة التي سيحصل عليها مستخدمي الإصدار الجديد من BBM لهواتف آيفون وأندرويد:

مميزات الإصدار الجديد من بلاكبيري ماسنجر BBM لهواتف آيفون وأندرويد

  • BBM Voice: أكثر المزايا التي كان ينتظرها مستخدمي BBM لهواتف آيفون وأندرويد وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمات صوتية مجانية عبر الإتصال بالإنترنت من خلال شبكات واي فاي أو من خلال شبكات الهاتف المحمول.
  • قنوات BBM: وهي ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء قناة وبث تحديثات مباشرة من خلالها بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين متابعة هذه القناة لمتابعة التحديثات والتفاعل معها، يمكننا القول أنها بمثابة تويتر خاص لمستخدمي BBM.
  • إمكانية مشاركة الموقع الجغرافي.
  • مع الإصدار الجديد من تطبيق BBM لهواتف آيفون وأندرويد يمكن للمستخدمين بسهولة مشاركة صورة سواء بإلتقاط صورة جديدة أو إختيار واحدة من معرض الصور بالإضافة لإمكانية مشاركة ملاحظة صوتية أو إرسال حدث من التقويم.
  • التكامل مع Dropbox: يمكن لمستخدمي الإصدار الجديد من BBM إرسال الملفات مباشرة من الملفات الموجودة على حسابهم على Dropbox كما يمكنهم حفظ الملفات المرسلة إليهم في Dropbox أيضاً.
  • الإصدار الجديد من BBM لهواتف آيفون وأندرويد يحمل أكثر من مئة من الرموز التعبيرية الجديدة.
  • مجموعات أكبر: بإمكان مستخدمي الإصدار الجديد من BBM لهواتف آيفون وأندرويد إنشاء مجموعات تحتوي حتى 50 شخص.

ويمكن لمستخدمي آيفون وأندرويد تحميل الإصدار الجديد من BBM من خلال هذا الرابط http://www.bbm.com/bbm، وكانت بلاكبيري قد طرحت BBM لهواتف آيفون وأندرويد في نهاية أكتوبر من العام الماضي.