6 منتجات USB لمهاويس الكمبيوتر والتكنولوجيا

6 منتجات USB لمهاويس الكمبيوتر والتكنولوجيا

- ‎في غير مصنف
@زياد مصري

يقوم الموقع الأمريكى ThinkGeek بعرض منتجات عديدة تستهدف مهاويس الكمبيوتر Computer Geeks وعشاق التكنولوجيا من ملابس والآت تكنولوجية وأدوات مكتبية والعاب وأشياء أخرى عديدة تتضمن حلوى و مأكولات ومشروبات تحتوى على الكافيين، فى هذا المقال نستعرض معاً بعض المنتجات الطريفة والمبتكرة التى تعتمد على مخرج USB وهو المخرج الشهير ذو الاستخدامات المتعددة لتوصيل عدد من الأجهزة كلوحة المفاتيح والفأرة والطابعة.

1-مبرد وسخان حرارى.

أن تمتلك ثلاجة أو غلاية مياة صغيرة فى غرفة مكتبك هو شئ رائع ومحبب ولكن ماذا لو عندك مبرد وسخان صغير على سطح مكتب ذاته!، هذا المنتج ذو الفائدة المزدوجة عبارة عن تلاجة وسخان صغيرين لها باب مغناطيسى صغير وإضاءة LED جذابة، تجعل مشروباتك بادرة حتى 7 درجات مئوية أو تحافظ على سخونة مشروباتك عند 65 درجة مئوية .

6 منتجات USB لمهاويس الكمبيوتر والتكنولوجيا  

2-كرة بلازما.

لمحبى أفلام الخيال العلمى وتأثيرات الضوء والغازات النبيلة وكرة البلازما اللتى تعود فى أصولها إلى المخترع نيكولا تسلا ، كرة البلازما الشهيرة على سطح مكتبك.

3-حوض سمك.

حوض سمك كامل بالأضافة إلى لمبة مكتب صغيرة وساعة وكوب لحمل الأقلام . تحتوى على مضخة كهربائية صغيرة ونظام فلترة يعمل عن طريق SB مثالى لعشاق تربية الأسماك  ويساعد على خلق بيئة مختلفة فى بيئة ومكاتب العمل.

حوض سمك USB

4-لمبة كهربائية.

لمبة الأفكار الشهيرة والتى شاهدناها كأطفال عندما يجد شخصا ما فكرة جديدة ويصيح “وجدتُها”، عملية عندما تحتاج لبعض الاضاءة الزيادة، كما أنها تتوهج فى الظلام.

5-سماعات بنافورة راقصة.

استمتع بالقليل والمرح على سطح مكتب مع تراقص المياة والأضاءة مع نغمات وإيقاعات الموسيقى.

6-لعبة بطارية صواريخ مصغرة.

لعبة بطارية صواريخ صغيرة مع برنامج للتوجيه والأطلاق، تصيب الأهداق حتى “6” متر.

التعليقات على هذه المنتجات فى موقع الشركة، بعضها إيجابى والبعض الآخر سلبى ولكن تظل فكرة هذه المنتجات جذابة ومبتكرة والآن عزيزى القارئ هل أقتنيت أو شاهدت منتجات USB مبتكرة قريباً؟ من فضللك أخبرنا عنها.