فتح باب التسجيل لمنحة وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ITI

فتح باب التسجيل لمنحة وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ITI

- ‎فيغير مصنف
@آية عاشور


تم فتح باب التسجيل للدفعة الخامسة والثلاثين لمنحة وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمعروفة باسم منحة ITI في الثامن عشر من الشهر الجاري ليتم إستقبال طلبات الإلتحاق وتحديد مواعيد الإختبارات وينتهي التقديم في يوم 21 – 8 – 2014.

يتم تقديم 1000 منحة هذا العالم لخريجين الجامعات سنة ( 2012 – 2013 – 2014 )  في مقار معهد تكنولوجيا المعلومات في القرية الذكية، المنصورة، الإسكندرية، وأسيوط، والتي يمكنكم الإطلاع على شروط التقدم لها من خلال زيارة الموقع الرسمي للمعهد، والتسجيل في حالة إستفاء الشروط.

توفر المنحة دراسة تخصصات هندسة البرمجيات، نظم تأمين المعلومات والإنترنت، شبكات الحاسبات، الميكاترونيات، النظم المدمجة وتصميم الدوائر المتكاملة، تقنيات التعلم عن بعد، أنظمة الوسائط المتعددة، نظم المعلومات الجغرافية، نظم المعلومات الطبية، تطوير البرمجيات بإستخدام التطبيقات مفتوحة المصدر، إدارة مخازن المعلومات، و تأمين التطبيقات.
كما تؤهل خريجيها لفرص عمل في كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات بالإضافة لتأهيلهم لدراسة الماجستير في جامعة بادربورن، لوند، و أوريجون.


2 Comments

  1. آية عاشور

    السلام عليكم .. انا قدمت هذا العام انا واصحابى فى المنحه .. ولكننا لم نكمل .. لاننا اردنا تخصص GIS Professional وهو غير متاح لنا لاننا خريجى كلية الاداب قسم الجغرافيا .. على الرغم من ان GIS شعبه من شعب القسم .. وانا اردت الافاده فى انه من الممكن اتاحة هذا التخصص لقسم الجغرافيا العام القادم ام لا؟

  2. آية عاشور

    اه يريت ي جماعة فعلا حد يرد علينا في الموضوع ده .. بخوصو كلام اماني محمد

‎التليقات مغلقة‫.‬