الرئيسية > أهم الأخبار > 5 طرق توفرهم حسوب للربح من الإنترنت

5 طرق توفرهم حسوب للربح من الإنترنت

ربما يكون أكثر ما يتم تناوله على الإنترنت، هو كيفية الربح من الإنترنت، وذلك بسبب قضاء الكثيرين عدد كبير من الساعات في تصفح مواقع الإنترنت، ويثير الكثير من الشباب، القصص التي تتناولها المواقع الإخبارية كل فترة عن تحقيق شاب ما لملايين الدولارات عبر الربح من الإنترنت، وهو في منزله، معظم المقالات الموجودة على المواقع عن الربح من الإنترنت تتعلق بمواقع أجنبية أو بالربح من خلال جوجل أدسنس، لكن ماذا عن المواقع العربية التي توفر الربح من الإنترنت؟.

توفر شركة حسوب، وهي شركة عربية مقرها لندن، 5 طرق تمكن الشباب العربي من الربح على الإنترنت، وهي:

1- الربح من الإنترنت عبر موقع خمسات

موقع خمسات هو من المواقع المملوكة لشركة حسوب يمكن الربح من خلاله، عبر تقديم خدمات مقابل 5 دولار، يحصل منها المستخدم على 4 دولارات ويحصل خمسات على 1 دولار، ويمكن للمستخدم تقديم خدمات بسعر أعلى، أما عن الخدمات التي يمكن تقديمها من خلال خمسات والربح من خلالها، فيمكن تقديم خدمات مثل:

  • كتابة مقال.
  • ترجمة مقال
  • تصميم غلاف لصفحة فيسبوك
  • تصميم لوجو بسيط
  • رابط إعلاني في مدونتك.
  • تصميم سيرة ذاتية
  • تسجيل مقطع صوتي
  • تقديم نصائح في مجال ما.

ويمكنكم الإطلاع على الخدمات المقدمة على موقع خمسات ومعرفة ما تستطيعون تقديمه من خلال الموقع، بعض المستخدمين استطاعوا بيع أكثر من 1000 خدمة من خلال الموقع، وقال عبد المهيمن الأغا مؤسس حسوب في تغريدة له على تويتر أن مستخدمي خمسات باعوا خدمات بقيمة مليون دولار خلال العام الماضي.

2- شبكة التسويق بالعمولة من خلال إعلانات حسوب.

شبكة إعلانات حسوب للتسويق بالعمولة - إحدى الطرق للربح من الإنترنت

توفر شبكة إعلانات حسوب، خدمة التسويق بالعمولة، وهي خدمة تتيح للمستخدمين الإشتراك في برامج للتسويق بالعمولة، ما على المستخدم إلا أن يقوم بالإشتراك والحصول على رابط للترويج لخدمة ما ثم نشر هذا الرابط الإعلاني ومقابل تحقيق عملية بيع من خلال هذا الرابط أو تسجيل مستخدم جديد في موقع ما مثلاً يحصل المستخدم على مبلغ محدد، على سبيل المثال، حملة إعلانية تستهدف التسجيل في موقع خمسات، عند الإشتراك بها يظهر لك رابط، قم بتسويق هذا الرابط، بكتابة تدوينة على مدونتك أو مشاركته عبر حساباتك على الشبكات الإجتماعية وعند تسجيل مستخدم جديد في خمسات من خلال هذا الرابط، تحصل على مبلغ محدد.

3- أسناد

يمكن الربح عبر موقع أسناد المملوك لشركة حسوب من خلال بيع منتج رقمي من خلاله، يمكنك بيع مجموعة تصميمات جاهزة، أو كتاب إلكتروني، أو خط جديد، أو ثيم وردبرس، أو أي منتج رقمي آخر مثل مجموعة أيقونات.

4- إعلانات حسوب

إذا كنت تملك مدونة أو موقع، يمكنك الإعتماد على إعلانات حسوب للربح من الإنترنت، وذلك من خلال عرض إعلانات على مدونتك أو موقعك، وستربح وفقا لمرات ظهور الإعلانات وعدد النقرات التي حصلت عليها من قبل زوار موقعك، وتعتبر إعلانات حسوب بديل عربي لخدمة جوجل أدسنس، لكن الأولى أسهل في التسجيل وفي شروط القبول وبالطبع في التعامل مع الدعم الفني في حالة حدوث مشكلة.

5- متجر الإعلانات

متجر إعلانات حسوب - إحدى الطرق للربح من الإنترنت

هل تمتلك مدونة أو موقع؟ وتريد بيع مساحات إعلانية، متجر الإعلانات من شركة حسوب، هو بمثابة سوق لعرض منتجك (المساحة الإعلانية) عليه، يمكنك تحديد المساحات التي تريد بيعها وتحديد أسعارها، وبذلك تكون معروضة في المتجر أمام الراغبين في شراء إعلانات وهو ما يوفر فرصة أكبر لشراء هذه المساحات الإعلانية، كما يوفر وسيط مريح لبيع المساحات الإعلانية المتاحة في موقعك أو مدونتك.

لا يفوتك أيضا: 

أفضل مواقع العمل عن بعد من المنزل العربية

“بعيد”: موقع جديد للتوظيف عن بعد من شركة حسوب

المزيد عن:

2 التعليقات

احمد 12 فبراير، 2015 - 1:09 ص

حسوب ماهي الا شركة نصابة باحتراف قمت بعمل حساب في مستقل ووضع 50 دولار وحتى افاجأ ثاني يوم بتعطيل حسابي .. وكذلك حصل معي في خمسات ولكن كان المبلغ 10دولار.

للاسف لا ثق بالمواقع العربية وخاصة حسوب الحرامية وجاري رفع دعوه قضائية

Esmat Ali 28 نوفمبر، 2015 - 3:12 م

ارجوا الرد علي في الايميل الخاص بكم

التعليقات مغلقة.