كيف تمنع تويتر من جمع بيانات حول تطبيقاتك الأخرى؟

كيف تمنع تويتر من جمع بيانات حول تطبيقاتك الأخرى؟

- ‎فيHow To
@محمد سيد
twitter تويتر

أعلنت تويتر أمس الأربعاء عن البدأ في جمع بيانات عن التطبيقات الأخرى التي يقوم مستخدمي تطبيق تويتر للهواتف الذكية يتحميلها واستخدامها، وذك بغرض تحسين ظهور الإعلانات للمستخدمين، إذا كنت قلق من خطوة تويتر وترى أنها تهدد خصوصيتك، يمكنك منع ذلك.

إذا كنت مستخدم لتطبيق تويتر لأجهزة أندرويد فما عليك إلا الضغط على النقاط الثلاثة أعلى يمين التطبيق، ثم انقر فوق إعدادات من القائمة المنسدلة واختر الحساب الذي تود منع تويتر من استهدافه بالإعلانات وفقا للتطبيقات التي يقوم بتحميلها على حسابه، هذا إن كنت تستخدم أكثر من حساب، ثم انتقل إلى خيار ” تخصيص تويتر استنادًا إلى تطبيقاتي”turn off Tailor Twitter based on my apps” وقم بعدم تفعيله.

كيف تمنع تويتر من جمع بيانات حول تطبيقاتك الأخرى؟

 

كيف تحمي حسابك على تويتر من الإختراق؟

أما إذا كنت مستخدم للتطبيق الرسمي للخدمة لأجهزة iOS، فقم بالضغط على أيقونة الترس ثم انقر فوق إعدادات ومنها انقر فوق الحساب الذي ترغب في تعديله، ضمن تبويب الخصوصية، يمكنك عدم تفعيل هذا الخيار “تخصيص تويتر استنادًا إلى تطبيقاتي”.

تقول الشركة أنها لا تقوم بجمع بيانات حول التطبيقات ولكنها تجمع فقط قائمة بالتطبيقات التي يقوم بتثبيتها المستخدم، وأن الهدف من ذلك هو عرض مزيد من المحتوى الذي يهم المستخدم بالإضافة لتحسين اقتراحات المتابعة، وأن المستخدم بإمكانه دائما تعطيل هذا الخيار.

المصدر