تطبيق تقويم جوجل لأندرويد يحصل على تصميم جديد

تطبيق تقويم جوجل لأندرويد يحصل على تصميم جديد

- ‎فيالتطبيقات
@محمد سيد

أعلنت جوجل اليوم عبر مدونتها الرسمية عن إصدار جديد من تطبيق تقويم جوجل لأجهزة أندرويد، يحمل الإصدار الجديد من تقويم جوجل تصميم جديد تماما قالت جوجل أنه يساعد المستخدم على جدولة مهامه بشكل أكثر كفاءة.

يوفر تطبيق تقويم جوجل الجديد للمستخدم العديد من المزايا الجديدة، على سبيل المثال، عند تلقي المستخدم رسالة بريد إلكتروني تحتوي على حجز فندق أو تذكرة طيران، فسوف يتم إضافة هذه المعلومات تلقائيا في تطبيق التقويم، كما سيتم تحديث المعلومات لحظيا في حال حدثت أي تغييرات عليها.

تصميم جديد لتطبيق تقويم جوجل لأجهزة أندرويد

يحمل تطبيق تقويم جوجل لأجهزة أندرويد أيضاً ميزة جديدة تسمى Assists وهي ميزة تقوم بالإكمال التلقائي بمعلومات مفيدة عند إضافة أحداث جديدة في التقويم، الميزة تقوم بإضافة معلومات مثل العناوين وأرقام الهاتف بشكل تلقائي للأحداث، ومن المزايا الجديدة أيضا في تطبيق تقويم جوجل الجديد، تصميم جديد لعرض الأحداث يحمل اسم Schedule View، يوفر صور وخرائط حول الأحداث الأخيرة في التقويم.

هل يحصل هاتفك على أندرويد Lollipop ؟

يتوفر تطبيق تقويم جوجل الجديد اليوم لأجهزة أندرويد العاملة بنظام التشغيل أندرويد Lollopop، وسيتوفر كتحديث لأجهزة أندرويد 4.1 والإصدارات الأحدث خلال الأسابيع المقبلة، وقالت جوجل أنها تعمل على إصدار من التطبيق الجديد لهواتف آيفون.