كيف تستخدم واتس اب WhatsApp من الكمبيوتر؟

كيف تستخدم واتس اب WhatsApp من الكمبيوتر؟

- ‎فيHow To
@محمد سيد
WhatsApp Web4 كيفية تفعيل المكالمات الصوتية في واتس اب

أعلنت واتس اب WhatsApp الأسبوع الماضي عن إتاحة استخدام تطبيق واتس اب من الكمبيوتر عبر الويب، وقالت واتس اب أن استخدام التطبيق من الكمبيوتر متاح فقط بشرط أن يقوم المستخدم بتثبيت اخر إصدار من التطبيق على هاتفه وأكدت أن استخدام واتس اب من الكمبيوتر متاح لهواتف أندريد وويندوزفون وبلاكبيري وبلاكبيري 10 ونوكيا S60 فقط وأن مستخدمي آيفون لن يتمكنوا من استخدام التطبيق عبر الويب بسبب قيود فرضتها شركة آبل، فكيف تستخدم واتس اب WhatsApp من الكمبيوتر؟

خطوات استخدام واتس اب WhatsApp من الكمبيوتر

1-قم بالحصول على أحدث إصدار من واتس اب WhatsApp أو بتحديث التطبيق إذا كان مثبتا بالفعل على هاتفك، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من واتس اب WhatsApp من خلال فتح هذه الصفحة في متصفح هاتفك، أو من خلال متجر التطبيقات الخاص بهاتفك.

2-بعد الحصول على اخر إصدار من واتس اب، قم بفتح هذا الرابط web.whatsapp.com في متصفح جوجل كروم من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3-ستظهر لك صورة تحتوي على رمز QR.

خطوات استخدام واتس اب WhatsApp من الكمبيوتر

4-قم بفتح تطبيق واتس اب في هاتفك ومن قائمة الخيارات قم بالضغط على Whatsapp Web، ستظهر الكاميرا قم بمسح رمز QR في صفحة الويب الخاصة بتطبيق واتس اب، يتم مسح الرمز بتحريك الهاتف من أعلى إلى الأسفل.

 قم بالضغط على Whatsapp Web من تطبيق واتس اب

 

قم بمسح رمز QR من تطبيق واتس اب

5-بمجرد مسح رمز QR يتم فتح تطبيق واتس اب WhatsApp، ويمكنك مراسلة أصدقائك وإرسال صور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال كاميرا الجهاز كما يمكنك إرسال رسائل صوتية.

واجهة تطبيق واتس اب للكمبيوتر

الخطوات السابقة هي خطوات استخدام واتس اب من خلال الكمبيوتر، لكن لابد أن يكون هاتفك المثبت عليه التطبيق متصل بالإنترنت، إذا فقد هاتفك الإتصال بالإنترنت لن يعمل واتس اب من الكمبيوتر.

إذا كان لديكم أي استفسارات أخرى، يمكنكم طرحها من خلال التعليقات


‎تعليق واحد

  1. محمد سيد

    هل الصور اللى بتيجى على الواتس اب بتتخزن تلقائيا على الاب توب وكيفيه ازالتها

‎التليقات مغلقة‫.‬