الرئيسية > التطبيقات > Pushbullet: أفضل تطبيق للتفاعل مع هاتفك من خلال الكمبيوتر

Pushbullet: أفضل تطبيق للتفاعل مع هاتفك من خلال الكمبيوتر

pushbullet

هل تريد نسخ رابط من هاتفك المحمول ولصقه مباشرة في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل تريد الحصول على تنبيهات الهاتف من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك؟ ما عليك إلا تثبيت تطبيق Pushbullet الذي يتيح للمستخدم ربط هاتفه المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص به بحيث يحصل على جميع التنبيهات الواردة على هاتفه من جميع التطبيقات بما في ذلك المكالمات الواردة على جهاز الكمبيوتر الخاص به سواء ويندوز أو ماك.

Pushbullet يتيح للمستخدم الحصول على جميع تنبيهات الهاتف على جهاز الكمبيوتر

Pushbullet: أفضل تطبيق للتفاعل مع هاتفك من خلال الكمبيوتر

يوفر Pushbullet للمستخدم العديد من المزايا الرائعة التي يحتاجها كل مستخدم، منها إمكانية إرسال الروابط والنصوص مباشرة بين جهاز الكمبيوتر والهاتف والعكس بالإضافة لإمكانية تفعيل ميزة تتيح نسخ النصوص والروابط ولصقها مباشرة بين الأجهزة، على سبيل المثال يمكن للمستخدم نسخ نص أو روابط من أي صفحة انترنت أو ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص به ولصقها مباشرة في متصفح الهاتف أو تطبيق آخر على الهاتف، ويتيح Pushbullet للمستخدم إمكانية إرسال الملفات مباشرة من الكمبيوتر إلى الهاتف والعكس بسهولة شديدة.

Pushbullet يمكن مستخدمي أندرويد من التفاعل مع التنبيهات

التطبيق متوفر لهواتف آيفون وأندرويد وبشكل غير رسمي (أي عبر تطبيقات غير رسمية من Pushbullet) لهواتف ويندوزفون وبلاكبيري كما أنه متوفر لأجهزة ويندوز وماك وكإضافة لمتصفحات كروم وفيرفكس وأوبرا وسفاري، ويتيح التطبيق لمستخدمي هواتف أندرويد إمكانية التفاعل مع التنبيهات مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر، على سبيل المثال يمكن أرشفة رسائل البريد الإلكتروني والتفاعل مع تنبيهات أي تطبيق يتيح التفاعل مع تنبيهاته من خلال لوحة التنبيهات في أندرويد، كما يمكن للمستخدم إرسال رسائل قصيرة SMS للأصدقاء في سجل الهاتف مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر.

  Pushbullet الحصول على تنبيهات أندرويد والتفاعل معها عبر الكمبيوتر

يمكن لمستخدمي Pushbullet أيضا متابعة قنوات مختلفة للمحتوى للحصول على تنبيهات حولها، مثل قناة أخبار أندرويد أو أخبار التقنية كما يمكنهم إضافة أكثر من جهاز كمبيوتر وهاتف محمول، يمكنكم تحميل التطبيق المناسب لأجهزتكم من خلال موقع Pushbullet وبعد تثبيت التطبيق على هواتفكم المحمولة، ما عليكم إلا تسجيل حساب جديد والبدأ في استخدام التطبيق الذي يحمل واجهة بسيطة جدا.

appstore-download-icomplay-store-cdca197c6864ab9bc284a98d57db1c31

لا يفوتك أيضا: