الرئيسية > مميزة > يوتيوب للأطفال YouTube Kidsمتوفر الآن لأجهزة iOS وأندرويد

يوتيوب للأطفال YouTube Kidsمتوفر الآن لأجهزة iOS وأندرويد

أطلقت شركة يوتيوب تطبيقها المخصص للأطفال YouTube Kids أو يوتيوب للأطفال أمس الأثنين لكل من أجهزة iOS وأندرويد، ويوفر تطبيق يوتيوب للأطفال YouTube Kids تصميم مناسب للتطبيق مع 4 فئات تشمل البرامج التلفزيونية والموسيقى والتعليم وفئة خاصة باستعراض مقاطع فيديو اخرى متعلقة بالأطفال، ولتسهيل استخدام يوتيوب للأطفال فإن التطبيق يوفر البحث صوتيا عن مقاطع الفيديو.

يوفر يوتيوب للأطفال YouTube Kids العديد من أدوات التحكم للأباء

يأتي تطبيق يوتيوب للأطفال YouTube Kids مع العديد من المزايا التي تتيح للأباء التحكم فيما يشاهده أطفالهم على يوتيوب، حيث يتيح التطبيق للأباء إمكانية تحديد وقت محدد لمشاهدة أطفالهم لمقاطع الفيديو على يوتيوب وبعدها ستظهر لهم رسالة تخبرهم أن وقت المشاهدة انتهى، بالإضافة لإمكانية كتم الأصوات بحيث يمكن للأباء العمل دون إزعاج بجوار أطفالهم الذين يشاهدون مقاطع فيديو على يويتوب، كما يتيح  يوتيوب للأطفال YouTube Kids للأباء إمكانية تعطيل ميزة البحث عن مقاطع الفيديو في يوتيوب، وأتاحت يوتيوب لأولياء الأمور ميزة تمكنهم من إرسال تعليقاتهم لتحسين التطبيق.

YouTube Kids

يتوفر تطبيق يوتيوب للأطفال YouTube Kids الآن مجانا لمستخدمي أجهزة أندرويد وiOS في الولايات المتحدة الأمريكية على أن يتوفر بعدها في دول أخرى، ويمكن لمستخدمي أندرويد تحميل تطبيق يوتيوب للأطفال YouTube Kids عبر متجر جوجل بلاي كما يمكن لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد تحميل التطبيق من متجر آبل للتطبيقات.

هل يتوفر تطبيق يوتيوب كيدز Youtube Kids في مصر والسعودية والدول العربية؟

لا! فيما وفرت جوجل التطبيق قبل عدة سنوات إلا أنها لم توفره بعد للدول العربية، ويبدو أنها تحتاج للمزيد من السنوات حتى تطلقه رسميا.

لا يفوتك أيضا: