الرئيسية > شركات > جوجل تستحوذ على Launchpad Toys

جوجل تستحوذ على Launchpad Toys

google-launchpad-toys

استحوذت شركة جوجل الأمريكية اليوم على Launchpad Toys وهي شركة تطور ألعاب للأطفال لأجهزة آيباد، وقالت Launchpad Toys على موقعها الرسمي أن إنضمامها إلى شركة جوجل سيساعدها على إنشاء أدوات أكثر إبداعا للأطفال، وأعلنت الشركة توفير ألعابها مجانا لمستخدمي آيباد.

Launchpad Toys تطور ألعاب واقع إفتراضي للأطفال

تطور Launchpad Toys لعبة للأطفال تحمل اسم Toontastic والتي تمكن الأطفال من رواية قصص إبداعية عن طريق رسم رسوم كارتونية بطريقة سهلة ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء، كما توفر لعبة واقع إفتراضي للأطفال تحمل اسم TeleStory تتيح للأطفال إنشاء برنامجهم التلفزيوني أو إنشاء مطاردة حية، وتأسست الشركة في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة في عام 2010 وحصلت على دعم من العديد من المستثمرين منهم بيز ستون أحد مؤسسي تويتر.

لعبة TeleStory من Launchpad Toys

أكد المتحدث باسم شركة جوجل لموقع ماشابل الاستحواذ على Launchpad Toys لكنه رفض التصريح بأي تفاصيل تخص الصفقة، ويبدو أن شركة جوجل تخطط لجذب الصغار لاستخدام منتجاتها، وكانت الشركة قد أعلنت من قبل أنها تعمل على تطوير نسخة من منتجاتها للأطفال، أما عن مستخدمي أندرويد فربما يحصلون قريبا على عدد من التطبيقات المميزة التي توفرها  Launchpad Toys لأجهزة آيباد بعد استحواذ جوجل على الشركة.

“لمعلوماتك: تمتلك جوجل سجلا ضخما في الاستحواذ على الشركات الصغيرة، ف”منذ عام 2010 تقريبا حتى اﻵن، استحوذت جوجل في المتوسط على شركة واحدة أسبوعيا”

المزيد عن: