الرئيسية > التطبيقات > مكالمات واتس اب Whatsapp تصل لجميع مستخدمي أندرويد

مكالمات واتس اب Whatsapp تصل لجميع مستخدمي أندرويد

WhatsApp Web4 كيفية تفعيل المكالمات الصوتية في واتس اب

هل تريد تشغيل ميزة مكالمات واتس اب Whatsapp؟ هل تبحث عن طريقة لتشغيل مكالمات واتس اب؟ نشرنا من قبل خطوات تفعيل مكالمات واتس اب وهي الميزة التي تتيح لمستخدمي واتس اب Whatsapp إجراء المكالمات الصوتية مجانا من خلال التطبيق مباشرة، لكنك الآن لست بحاجة لأي خطوات أو طرق حيث توفرت اليوم ميزة مكالمات واتس اب لجميع مستخدمي هواتف أندرويد من خلال إصدار جديد من تطبيق Whatsapp متوفر الآن للتحميل مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

إصدار جديد من التطبيق يوفر مكالمات واتس اب لجميع مستخدمي أندرويد

 

بعد تنزيل الإصدار الجديد من Whatsapp الذي يحمل الرقم 2.12.5 أو تحديث الإصدار القديم إليه سيجد المستخدم أن واجهة التطبيق تشمل علامة تبويب جديدة للمكالمات الصوتية يظهر فيها سجل مكالمات واتس اب ولإجراء مكالمة صوتية جديدة من خلال واتس اب ما على المستخدم إلا الضغط على زر الإتصال أعلى التبويب لتظهر قائمة الأصدقاء، ما على المستخدم إلا الضغط على اسم الصديق الذي يريد الإتصال به، ويمكن للمستخدمين أيضا تحميل إصدار Whatsapp الذي يوفر ميزة مكالمات واتس اب من خلال موقع الشركة مباشرة.

مكالمات واتس اب Whatsapp تصل لجميع مستخدمي أندرويد
إذا كنت من مستخدمي آيفون فإن ميزة المكالمات الصوتية ستصل إليك خلال الأسابيع القليلة المقبلة حسبما أعلن أحد التنفيذيين في Whatsapp خلال مؤتمر فيس بوك للمطورين F8 الأسبوع الماضي.

لا يفوتك أيضا:

1 التعليق

Hussain Al Zaki 31 مارس، 2015 - 2:22 م

ممتاز

التعليقات مغلقة.