أبل تتيح لمستخدمي هواتف أندرويد مبادلتها بآيفون

أبل تتيح لمستخدمي هواتف أندرويد مبادلتها بآيفون

- ‎في آبل
@محمد سيد

وسعت شركة أبل برنامجها الخاص باستبدال الهواتف ليشمل هواتف أندرويد وهواتف ويندوزفون وهواتف بلاك بيري وفقا لموقع ماشابل ويمكن للمستخدمين الآن مبادلة هواتفهم بأنظمة تشغيل أندرويد أو ويندوزفون أو بلاك بيري من خلال متاجر أبل للتجزئة في الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا.

تيم كوك أكد مؤخرا زيادة تحول مستخدمي هواتف أندرويد إلى آيفون

يتيح برنامج أبل لمبادلة الهواتف لمستخدمي الهواتف العاملة بأنظمة التشغيل الأخرى مبادلة هواتفهم وسيحصلون على بطاقة هدية يمكنهم الشراء بها من خلال أي متجر من متاجر آبل للتجزئة على أن يقوموا بشراء الهاتف الجديد في نفس اليوم، وكانت شركة أبل قد قامت مؤخرا بنشر دليل على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت يشرح خطوة بخطوة كيفية الإنتقال من أندرويد إلى آيفون وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل خلال مؤتمر الشركة للكشف عن أرباحها خلال الربع الأخير من عام 2014 أن الفترة بعد إطلاق آيفون 6 وآيفون 6 بلس شهدت تحول كبير من مستخدمي أندرويد إلى هواتف آيفون.

كانت شركة أبل قد بدأت برنامجها لاستبدال الهواتف في عام 2013 وهو البرنامج الذي يهدف إلى تشجيع مستخدمي هواتف آيفون القديمة إلى مبادلتها بالإصدارات الجديدة من آيفون، هل تستخدم هاتف ذكي بنظام التشغيل أندرويد؟ هل تفكر في التحول إلى آيفون أم تشعر بالرضاء مع أندرويد؟.