الرئيسية > آبل > أبرز المميزات التي توفرها Apple Watch للمستخدم (بالصور)

أبرز المميزات التي توفرها Apple Watch للمستخدم (بالصور)

أبل واتش apple watch

كشفت شركة آبل اليوم الأثنين خلال مؤتمر أقامته في مدينة سان فرانسيسكو عن كل التفاصيل والمميزات الخاصة بساعتها الذكية ابل واتش Apple Watch بالإضافة لأسعارها وموعد توفرها في الأسواق، فهل تريد معرفة ما الذي تقدمه  ابل واتش Apple Watch للمستخدم؟ يمكنك التعرف على مميزات ابل واتش Apple Watch وما توفره للمستخدم بالصور في السطور التالية:

أبرز مميزات ابل واتش Apple Watch

أهم ميزة هي أن ساعة ابل Apple Watch هي في النهاية ساعة توفر للمستخدم التعرف على الوقت مع إمكانية اختيار من بين أكثر من تصميم أو مظهر للساعة.

Apple Apple Watch-2

تساعد ساعة ابل Apple Watch المستخدم في تحسين لياقته البدنية من خلال مراقبة عوامل اللياقة البدنية مثل معدل ضربات القلب، حيث تحتوي الساعة على أربعة مستشعرات توفر ذلك.

sensor_large

يشجع تطبيق اللياقة البدنية المدمج في ساعة ابل Apple Watch المستخدم في تحقيقه أهدافه الخاصة بالأنشطة الرياضية المختلفة، على سبيل المثال ستنبه ساعة ابل المستخدم للقيام بالحركة عند الجلوس فترة طويلة وهي الميزة المفيدة جدا لمن يتطلب عملهم الجلوس لفترات طويلة على أجهزة الكمبيوتر مثل المبرمجين والتقنيين وغيرهم.

لا يفوتك أيضا: أفضل ساعات اليد الذكية في عام 2019

Apple Watch features

تتيح ساعة ابل Apple Watch للمستخدم أيضا مراقبة السعرات الحرارية المحروقة.

flow_endframe

تظهر حلقات للمستخدم على شاشة ساعة  ابل Apple Watch كل حلقة منها خاصة بنشاط مثل الوقوف والمشي وغيرها من الأنشطة، كلما اقتربت الحلقة من الاكتمال كلما كان المستخدم حقق هدفه.

Apple Apple Watch Health and Fitness

يمكن للمستخدم أيضا مزامنة تطبيق اللياقة البدنية في ساعة ابل Apple Watch مع هاتف آيفون الخاص به للإطلاع على الاحصائيات الخاصة بنشاطاته المختلفة.

at_a_glance_large

تظهر جميع التطبيقات المثبتة على ساعة ابل Apple Watch على الشاشة الرئيسية للساعة كما يظهر في الصورة التالية، ما على المستخدم إلا التمرير لمشاهدة تطبيقات أكثر.

this-is-the-home-screen-it-stores-all-your-apps-you-can-pan-around-by-swiping-the-screen-to-see-more-apps

يمكن للمستخدم التنقل بين التطبيقات المختلفة والشاشة الرئيسية في ساعة ابل Apple Watch بالإضافة لتكبير وتصغير المحتوى من خلال الزر الكبير على جانب الساعة.

يمكن للمستخدم الإطلاع على الرسائل الواردة من خلال ساعة ابل Apple Watch كما يمكنه الرد عليها بردود جاهزة أو معدة مسبقا.

mail_large

ويمكن للمستخدم الرد باستخدام مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية التي وفرتها آبل لمستخدمي الساعة.

reply_large

توفر ساعة ابل Apple Watch للمستخدم الإطلاع على الخرائط (الخدمة خاصة بشركة آبل وليست خرائط جوجل)، كما تتيح للمستخدم التعرف على اتجاهات المشي حيث ستقوم بالاهتزاز لكي يغير المستخدم إتجاهه، كما توفر ساعة ابل للمستخدم إمكانية مشاركة موقعه الجغرافي مع الأصدقاء بسهولة.

maps-work-on-apple-watch-too

تتيح ساعة ابل Apple Watch للمستخدم التواصل مع أصدقائه، ما على المستخدم إلا الضغط على الزر الجانبي للساعة أسفل الزر الدائري الرئيسي وستظهر قائمة الأصدقاء أو جهات الإتصال وبعدها يمكن التواصل مع أصدقائه بطرق رائعة وفرتها آبل مثل إمكانية التواصل عبر الرسم على الشاشة.

Apple Apple Watch New Ways to Connect

يمكن للمستخدم أيضا مشاركة معدل نبضات القلب الخاص به مع صديق وستصدر ساعة الصديق اهتزاز مع صورة لقلب ينبض، أعتقد أنها مناسبة أكثر للمحبين 🙂

heartbeat_large

إذا كنت تتسائل عن إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية من خلال ساعة ابل Apple Watch، فلا تقلق فالساعة تتيح هذه الميزة بالفعل بالإضافة للرد على المكالمات الواردة.

calls_large

تحمل ساعة ابل Apple Watch المساعد الصوتي سيري Siri الموجود في هواتف آيفون، ما على المستخدم إلا طرح سؤاله أو استفساره من خلال الساعة وسيحصل على الرد كما اعتاد على آيفون.

siri_screen_large

توفر ساعة ابل Apple Watch للمستخدم إمكانية استعراض الصور المخزنة على هاتف آيفون الخاص به.

photos_screen_large

تقوم ساعة ابل Apple Watch بإظهار التنبيهات من التطبيقات الأخرى مثل فيس بوك وتويتر وغيرها ويمكن للمستخدم التحكم في ظهور التنبيهات من التطبيقات المختلفة.

siri_screen_large

تتيح آبل للمطورين تطوير تطبيقات لساعتها الذكية وهو ما سيوفر للمستخدم العديد من التطبيقات المهمة، على سبيل المثال، تطور شركة مرسيدس تطبيق يوفر لمستخدم ساعة آبل الإحصائيات الخاصة بسيارته من خلال الساعة، كما ستوفر التطبيقات من الشركات المختلفة للمستخدم العديد من المعلومات المفيدة مثل معلومات عن رحلة الطيران الخاصة به.

Apple Apple Watch App Store Apps

يمكن للمستخدم الدفع عبر خدمة ابل باي Apple Pay من خلال ساعة  ابل Apple Watch.

Apple Apple Watch Apple Pay

تتوفر ساعة ابل Apple Watch بمقاسين مختلفين، فكن مطمئن في انك ستحصل على المقاس الذي يناسبك.

Apple Apple Watch Gallery

يمكن للمستخدم الاختيار بين مجموعة كبيرة من الأسورة الخاصة بساعة ابل Apple Watch ومن المتوقع أن تتوفر أسورة بتصميمات عديدة في حال سمحت آبل للشركات الأخرى بتوفير أسورة للساعة.

وتتوفر الآن ساعة ابل في الإمارات من خلال سوق دوت كوم بسعر يبدأ من 1050 درهم إماراتي كما تتوفر في السعودية أيضا من خلال سوق دوت كوم بسعر يبدأ من 1250 ريال سعودي.

لا يفوتك أيضا:

ساعة ابل: الأسعار والمزايا وكل ما تريد معرفته

ابل ووتش سيريس 4: مميزات وسعر ساعة ابل الجديدة

watchOS 5: تعرف على المميزات الجديدة القادمة لساعة آبل

المزيد عن: