الرئيسية > ملتقى المصممين ومعمل ألوان يُطلقان نشرة هدهد البريدية

ملتقى المصممين ومعمل ألوان يُطلقان نشرة هدهد البريدية

نشرة هدهد البريدية

أعلن ملتقى المصممين بالتعاون مع معمل ألوان عن إطلاق نشرة هدهد البريدية، النشرة العربية المتخصصة للمصممين، وسترسل النشرة للمشتركين صباح الأحد من كل أسبوع إبتداءاً من الأحد المقبل 12 ابريل 2015 ، وتسعى النشرة إلى تكوين مرجع عربي ثري، يهتم بثقافة المصمم وتطويره في شتى المجالات الفنية. وتعد المشتركين بأن تكون رافداً للمعرفة ومحفزاً لكل مبدع.

يتوقع أن تكون نشرة هدهد الوجهة الأولى لنشر وتتبع أخبار وجديد الفعاليات الفنية في الشرق الأوسط، كما سيتنوع محتوى النشرة بين الأخبار، المقالات، مصادر للتصميم عالية الجودة، العروض الخاصة والمسابقات. إضافة إلى التعريف بالمصممين العرب الموهوبين وعرض إبداعاتهم للمجتمع.

تعاون ملتقى المصممين ومعمل ألوان في إطلاق نشرة هدهد

يذكر أن هذا هو التعاون الأول بين ملتقى المصممين ومعمل ألوان في مشروع مشترك، حيث يجمع فريق تحرير النشرة أعضاء من فريق عمل الملتقى والمعمل، فملتقى المصممين عبارة عن مبادرة تهدف إلى إثراء ثقافة المصممين عن الفنون البصرية بشتى مجالاتها عبر الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام وتحظى هذه الشبكة بشعبية وثقة بين مجتمع المصممين العرب، أما عن معمل الوان فهي المدونة التي حازت على لقب أفضل مدونة عربية متخصصة بحسب مسابقة أرابيسك فى أخر نسخة لها عام 2012 والتي تركز على نشر مقالات عالية الجودة لمصممي ومطوري الويب وهي إحدى مشروعات شركة Neoxero.

يجدر الإشارة إلى أن معمل ألوان صاحبة سبق في إصدار 17 عدداً من (نشرة ألوان) والتي لاقت استحسان المشتركين.

لا يفوتك أيضا: