الرئيسية > الشبكات الاجتماعية > فيس بوك تسهل لك مشاركة وتنظيم صور طفلك

فيس بوك تسهل لك مشاركة وتنظيم صور طفلك

هل تشارك دائما صور طفلك على فيس بوك؟ هل تشعر بالإنزعاج من عدم إمكانية تنظيم صور طفلك في فيس بوك والتحكم بها بطريقة أسهل؟ أعلنت فيس بوك اليوم عن ميزة جديدة تتيح للآباء مشاركة وتنظيم صور أطفالهم بطريقة أفضل وأسهل، وقال دان باراك مدير المنتج في فيس بوك في بيان نشرته الشركة اليوم أنه لاحظ على مدى الأشهر القليلة الماضية أنه شارك أكثر من صورة لطفله على فيس بوك ولكنه شعر بالتشتت لأن الصور تكون في ألبومات مختلفة ولأنه يحتاج للإشارة لزوجته في صور طفله التي يشاركها حتى يراها أصدقائها ولذلك عمل فريق فيس بوك على تسهيل ذلك.

يمكنك الآن مشاركة صور طفلك على فيس بوك بطريقة أفضل وأسهل

قالت فيس بوك أن الميزة الجديدة توفر للأب اختيار وسم محدد سواء اسم الطفل أو أي اسم آخر وعند مشاركة صورة لطفله سيتم إضافتها إلى ألبوم مخصص مباشرة مع إمكانية إضافة شريك الحياة إلى الألبوم والذي بدوره يمكنه الإشارة إلى صور الطفل لتظهر في نفس الألبوم.

فيس بوك تسهل لك مشاركة وتنظيم صور طفلك

ويمكن للمستخدمين تفعيل الميزة من خلال إنشاء ألبوم خاص بطفلهم مع تحديد وسم خاص به من الملف الشخصي ثم “حول” ومنها النقر على تبويب “العائلة والعلاقات” وسيجد المستخدم دعوة من فيس بوك لإنشاء ألبوم لصور طفله إذا ما كان قد قام بإضافة معلومات حول أطفاله في هذا القسم، وقالت فيس بوك أن الميزة الجديدة ستتوفر تدريجيا للمستخدمين في الولايات المتحدة من اليوم وستكون متاحة من خلال الويب وعبر تطبيقها الرسمي لكل من أجهزة iOS وأجهزة أندرويد.

المزيد عن: