أكثر 10 فيديوهات يوتيوب مشاهدة عربيا خلال عام 2015

أكثر 10 فيديوهات يوتيوب مشاهدة عربيا خلال عام 2015

- ‎في فيديوهات
@محمد سيد
أكثر 10 فيديوهات يوتيوب مشاهدة عربيا خلال عام 2015

أعلنت شركة جوجل عبر مدونتها الرسمية باللغة العربية عن أكثر 10 فيديوهات يوتيوب مشاهدة عربيا خلال عام 2015 وتصدر قائمة أكثر 10 فيديوهات يوتيوب مشاهدة عربيا خلال عام 2015 مقطع فيديو ربما يكون مفاجأة للمستخدمين وضمت القائمة مقاطع فيديو لعدد من البرامج الكوميدية لمجموعة من أبرز مشاهير يوتيوب YouTube مثل السعودي بدر صالح والمصري شادي سرور.

لا يفوتك الآن: 

10 قنوات يوتيوب عربية مفيدة لا يفوتك متابعتها

وقت المشاهدة على يوتيوب زاد 80% في المنطقة العربية في 2015

قالت جوجل أن يوتيوب YouTube الآن لديه أكثر من مليار مستخدم أي ثلث عدد الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت في العالم، ويشاهد المستخدمون مئات الملايين من ساعات الفيديو يوميا عبر يوتيوب وحسب الشركة فإن وقت المشاهدة على يوتيوب YouTube ارتفع في المنطقة العربية بنسبة 80 في المئة مقارنة بالعام الماضي وهو النمو الأسرع خلال عامين وفقا ليوتيوب، وعن معيار اختيار مقاطع الفيديو في قائمة أكثر 10 فيديوهات يوتيوب مشاهدة عربيا خلال عام 2015 قالت يوتيوب أنه تم اختيار الفيديوهات بناءا على التعليقات والمشاركات وعدد مرات الاعجاب وعدد مرات المشاهدة.

وكانت هذه أكثر 10 فيديوهات يوتيوب مشاهدة عربيا خلال عام 2015:

1- طيارة – كرتون “دانية”
تصدرت الحلقة السادسة من الموسم الثاني من كرتون “دانية” قائمة أكثر 10 فيديوهات يوتيوب مشاهدة عربيا خلال عام 2015 وهو ما يشير إلى أن نسبة كبيرة من الأطفال العرب يشاهدون مقاطع الفيديو عبر يوتيوب YouTube – حقق مقطع الفيديو حوالي 10.5 مليون مشاهدة.

2- #مسامير – فرعون
حلقة “فرعون” من برنامج الكرتون السعودي الساخر “مسامير” – حققت الحلقة حوالي 5.6 مليون مشاهدة.

3- الحلقة الأولى: الجيران! #افتح يا سمسم
الحلقة الأولى من برنامج افتح يا سمسم العائد بعد غياب 25 عاما، حققت الحلقة أكثر من 7 مليون مشاهدة.

4-عيد الأم – شادي سرور
احتلت المركز الرابع في قائمة أكثر 10 فيديوهات يوتيوب حلقة عيد الأم للكوميديان المصري الساخر شادي سرور الذي يقترب عدد المشتركين في قناته من مليون مشترك – حقق مقطع الفيديو أكثر من 4.1 مليون مشاهدة.

5- #ايش_اللي | #المزعج
جاءت حلقة المزعج من البرنامج السعودي الساخر الشهير “ايش اللي” في المرتبة الخامسة لأفضل فيديوهات يوتيوب عربيا في 2015 – حققت الحلقة حوالي 2.9 مليون مشاهدة.

6- الراتبية الشيلالية
حققت حلقة الراتبية الشيلالية من البرنامج الكوميدي التمساح أكثر من 2.1 مليون مشاهدة.

7- #صاحي : “ضربة حرة “
حققت الحلقة السابعة عشر من الموسم الثالث من برنامج “ضربة حرة” الذي يتناول أهم القضايا الرياضية بشكل ساخر أكثر من 1.8 مليون مشاهدة.

8- #لقيمات 26 – أبري ذمتي – أكثر من 1.8 مليون مشاهدة

9- روتيني الصباحي للمدرسة
بلغت عدد مشاهدات حلقة “روتيني الصباحي للمدرسة” من إنتاج قناة HaylaTV حوالي 1.5 مليون مشاهدة.

10- #تحدي الحلاوة المعفنة
وصل عدد مشاهدات حلقة “تحدي الحلاوة المعفنة” من قناة دحومي الشهيرة بنشر مقاطع فيديو لتعليق صوتي على ألعاب الفيديو المختلفة إلى أكثر من 1.7 مليون مشاهدة.

لا تضم يوتيوب مقاطع الموسيقى والأغاني لقائمة أكثر 10 فيديوهات يوتيوب مشاهدة عربيا خلال عام 2015 حيث تصدر يوتيوب قائمة خاصة بأكثر مقاطع الموسيقى شعبية خلال العام.

لا يفوتك: يوتيوب: أفضل 10 فيديوهات في 2015