الرئيسية > التطبيقات > فيديوهات بريسكوب تظهر الآن ضمن تغريدات تويتر

فيديوهات بريسكوب تظهر الآن ضمن تغريدات تويتر

فيديوهات-بريسكوب

أعلنت تويتر عن ميزة جديدة من شأنها جلب المزيد من الحيوية للمستخدمين حيث يصبح بإمكانهم مشاهدة فيديوهات بريسكوب Periscope مباشرة من خلال التايملاين دون الحاجة لفتح تطبيق بريسكوب Periscope، وتتوفر ميزة مشاهدة البث الحي لفيديوهات بريكسوب الآن لمستخدمي تطبيق تويتر لهواتف آيفون.

ويتيح تطبيق بريسكوب Periscope الذي استحوذت عليه شركة تويتر في شهر يناير من العام الماضي 2015 ووفرته لأجهزة iOS في مارس الماضي 2015 وبعدها بعدة شهور لأجهزة أندرويد للمستخدم إمكانية البث المباشر للفيديوهات والحصول على تعليقات مباشرة حولها من المشاهدين.

بدلا من مشاركة رابط البث الخاص بفيديوهات بريسكوب على تويتر ستظهر الآن مقاطع الفيديو

وبدلا من مشاركة رابط البث الخاص بفيديوهات البث المباشر من بريسكوب على تويتر ستظهر الآن مقاطع الفيديو ضمن التغريدات نفسها وبمجرد ضغط المستخدم على مقطع الفيديو سيظهر البث في شاشة كاملة كما في تطبيق بريسكوب وسيتمكن المستخدم من مشاهدة التعليقات المباشرة والتفاعل من خلال “القلوب” لإبداء الإعجاب لكن لا يمكن للمستخدم التعليق أو إبداء الإعجاب إلا إذا فتح مقطع الفيديو أو البث المباشر في تطبيق بريسكوب.

تتوفر ميزة ظهور فيديوهات بريسكوب ضمن تغريدات تويتر الآن لمستخدمي تطبيق تويتر الرسمي لأجهزة iOS (آيفون وآيباد) وقالت تويتر أن الميزة ستتوفر قريبا لمستخدمي أندرويد ومستخدمي تويتر من خلال الويب عبر أجهزة سطح المكتب.