كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن موعد الإعلان عن الإصدار القادم من سلسلة هواتف جالاكسي المتوقع أن يحمل اسم جالاكسي S7 وذلك من خلال مقطع فيديو تشويقي قصير نشرته عبر قناتها الرسمية في يوتيوب.

ووفقا للفيديو فإن سامسونج ستكشف عن الإصدار الجديد من هواتف جالاكسي أو جالاكسي S7 في 21 فبراير الحالي وفي الوقت الذي لم تكشف فيه الشركة عن مكان الحدث إلا أنه من المتوقع أن تكشف عن جالاكسي S7 في برشلونة حيث تقام فاعليات المؤتمر العالمي للهاتف المحمول MWC 2016 خلال الفترة من 22 إلى 25 فبراير الحالي.

صورة مسربة لكل من جالاكسي s7 وجالاكسي s7 ايدج

ومن المتوقع أن تكشف سامسونج خلال نفس الحدث عن جالاكسي S7 ايدج بشاشة منحنية إلى جانب جالاكسي S7، ووفقا لتقارير سابقة فإن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لتقديم ميزة استشعار قوة الضغط على الشاشة في جالاكسي S7 الشبيهة بميزة 3D Touch التي قدمتها آبل في كل من آيفون 6 اس وآيفون 6 اس بلس، وتنوي سامسونج إعادة دعم زيادة المساحة التخزينية عبر بطاقات micro SD وهي الميزة التي أنزعج المستخدمون من عدم توفرها في جالاكسي اس 6، وعلى الرغم من أن العديد من التقارير أشارت إلى دعم منفذ USB C إلا أن صور مسربة لجالاكسي S7 توضح وجود منفذ USB التقليدي.

سامسونج تكشف عن موعد الإعلان عن جالاكسي S7سامسونج تكشف عن موعد الإعلان عن جالاكسي S7

Posted by ‎صدى التقنية‎ on Sunday, January 31, 2016

وتركز شركة سامسونج جهودها على تبسيط واجهة هواتفها الذكية بنظام أندرويد وربما يشهد الإعلان عن الإصدار الجديد من هواتف جالاكسي الكشف أيضا عن الواجهة الجديدة.