سعر جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج في مصر

- ‎فيالهواتف الذكية
@محمد سيد

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن إطلاق هاتفيها الذكيين الجديدين جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج في مصر وذلك خلال حدث كبير أقامته في مدينة شرم الشيخ الجمعة الماضي دعما للسياحة، وكشفت الشركة خلال الحدث عن سعر جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج في مصر وموعد توفرهما للشراء.

وزودت سامسونج أحدث هواتفها، جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج، بعدد من المميزات أبرزها بطارية بقدرة أكبر من الإصدار السابق بالإضافة لإعادة دعم زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية، كما زودت الهاتفين الجديدين بكاميرا أفضل ومعالج أقوى.

galaxy-s7-edge

يحمل جالاكسي S7  شاشة قياسها 5.1 بوصة بدقة 2560×1440 بكسل بكثافة 577 بكسل لكل بوصة، فيما يحمل جالاكسي S7 ايدج شاشة Super AMOLED منحنية من الجانبين قياسها 5.5 بوصة بدقة 2560×1440 بكسل بكثافة 534 بكسل لكل بوصة، وأضافت سامسونج العديد من المزايا التي تتيح لمستخدمي Galaxy S7 Edge الاستفادة من الشاشة المنحنية على الجانبين، وزودت سامسونج كلا الهاتفين جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج  بميزة Always-on display التي توفر للمستخدم عرض تطبيقات مصغرة على الشاشة عندما تكون مغلقة مثل الساعة أو التقويم دون الحاجة إلى لمس الهاتف.

ويأتي جالاكسي S7 بببطارية قدرتها 3000 ميللي أمبير/ساعة، فيما يحمل جالاكسي اس 7 ايدج بطارية أكبر بقدرة 3600 ميللي أمبير/ساعة،ويدعم كلا الهاتفين الشحن اللاسكلي والشحن السريع سلكيا ولاسلكيا.

جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج

ويحمل جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل تقول سامسونج أنها توفر حجم بكسل أكبر يسمح بمرور ضوء أكثر 56 في المئة كما أنها تأتي بفتحة عدسة واسعة f 1.7 تح بمرور ضوء أكثر 25% وهو ما يسمح بالتقاط صور أفضل في وجود إضاءة خافتة أو ضعيفة، كما تقول سامسونج أن كاميرا جالاكسي اس 7  وجالاكسي اس 7 ايدج الجديدة يمكنها التركيز ثلاثة مرات أسرع، وأنها تستخدم نظام شبيه بالموجود ببعض كاميرا كانون الاحترافية DSLR لتكون جاهزة لالتقاط الصور بأسرع وقت ممكن، ويحمل كلا الهاتفين نفس الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة توفر صور أفضل في وجود إضاءة منخفضة.

أما عن سعر جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج في مصر فقالت سامسونج أن جالاكسي S7 يتوفر الآن باللون الفضي واللون الذهبي واللون الأسود بمساحة تخزينية 32 جيجابايت بسعر 6900 جنيه مصري فيما يتوفر نفس الإصدار من جالاكسي S7 ايدج بسعر 8000 جنيه مصري وقالت الشركة أن نظارة الواقع الافتراضي Gear Vr ستتوفر بسعر 1200 جنيه كما ستتوفر مجانا مع كلا الهاتفين في بعض المتاجر لفترة محدودة.

ويتوفر جالاكسي S7 بسعة 32 جيجابايت الآن من خلال متجر سوق دوت كوم بسعر يبدأ من 6800 جنيه مصري فيما يتوفر جالاكسي S7 ايدج بسعة 32 جيجابايت من خلال سوق دوت كوم بسعر يبدأ من 7850 جنيه مصري.

جالاكسي S7 وجالاكسي S7 ايدج ، أيهما أفضل؟