الرئيسية > الشبكات الاجتماعية > موقع للحصول على فيديو لأفضل صورك على انستجرام خلال الشهر مجانا

موقع للحصول على فيديو لأفضل صورك على انستجرام خلال الشهر مجانا

هل تنشر العديد من الصور على انستجرام شهريا؟ هل ترغب في معرفة أكثر صورك التي أبدى الآخرون الإعجاب بها في انستجرام؟ هل تود الحصول على فيديو لأفضل صورك على انستجرام مجانا؟ هل ترغب في مشاركة فيديو لأفضل صورك على انستجرام مع الأصدقاء على انستجرام والشبكات الاجتماعية الأخرى؟ يوفر موقع 30dayspics للمستخدم الحصول على فيديو لأفضل الصور التي نشرها على انستجرام خلال الشهر الماضي مجانا وفي خطوتين فقط.

موقع للحصول على فيديو لأفضل صورك على انستجرام

وموقع 30dayspics من تطوير نفس الشركة التي أطلقت خدمة 2015BestNine التي كانت تتيح للمستخدم الحصول على صورة مجمعة لأفضل صوره على انستجرام في 2015، وللحصول على فيديو لأفضل صورك على انستجرام ما عليك إلا الدخول إلى الموقع وكتابة اسم المستخدم الخاص بك أو بأي مستخدم آخر والإنتظار لدقائق معدودة وبعدها سيظهر مقطع الفيديو والذي يتضمن أكثر الصور حصولا على إعجاب المستخدمين الآخرين التي نشرها المستخدم في الشهر الأخير، يمكن للمستخدم حفظ مقطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص به أو إرساله إلى عنوان بريده الإلكتروني ومن ثم حفظ مقطع الفيديو على هاتفه ونشره على انستجرام أو فيس بوك أو تويتر أو إرساله إلى الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني.

يوفر 30dayspics الآن فقط مقطع فيديو لأبرز الصور خلال الشهر الأخير لكن الشركة المطورة للموقع وعدت بأن تتيح للمستخدم اختيار الشهر أو المدة الزمنية الذي يريد، وتؤكد الشركة المطورة للموقع أنها لن تشارك أي معلومات خاصة بالمستخدم مع أي جهات أخرى.

لا يفوتك: 20 حساب انستجرام سيغيرون مفهومك عن الإبداع

المزيد عن: