Refresh

This website tech-echo.com/2016/04/free-vpn-integrated-opera-for-windows-mac/ is currently offline. Cloudflare's Always Online™ shows a snapshot of this web page from the Internet Archive's Wayback Machine. To check for the live version, click Refresh.

الرئيسية > التطبيقات > متصفح Opera يدعم الان ميزة VPN مجانية وغير محدودة

متصفح Opera يدعم الان ميزة VPN مجانية وغير محدودة

opera-browser

أضافت الشركة المطورة لمتصفح أوبرا Opera رسميا ميزة VPN مجانية وغير محدودة لإصدار المطورين وهي الميزة التي توفر لمستخدمي الإنترنت تصفح الإنترنت بأمان عند الإتصال بشبكات واي فاي عامة كما تتيح لهم الوصول إلى خدمات ومواقع غير متاحة في بلدانهم مثل Spotify ومتجر جوجل بلاي وغيرها من المواقع.

تتوفر الميزة الجديدة في إصدار Opera للمطورين لأجهزة ويندوز ووأجهزة ماك

settings

وتتوفر على الإنترنت العديد من الخدمات التي توفر شبكات افتراضية خاصة لتصفح الإنترنت بأمان، لكن معظم الخدمات الجيدة منها أما غير مجانية أو محدودة، لذلك يعتبر وجود خدمة vpn مجانية مدمجة في متصفح أوبرا Opera ميزة هامة لمستخدمي المتصفح خصوصا من المستخدمين الذين يهتمون بخصوصيتهم، واستعرضت أوبرا في مدونتها الرسمية بعض الاحصائيات الخاصة باعتماد المستخدمين على خدمة VPN لتصفح الإنترنت والتي تشير إلى أن 24 في المئة من مستخدمي الإنترنت حاولوا أو يستخدمون الآن خدمة vpn، حوالي 38% منهم يعتمدون على ذلك للوصول إلى محتوى ترفيهي و30% منهم يستخدمون خدمة vpn لتصفح الإنترنت دون الكشف عن الهوية أو بمجهولية، والنسبة الباقية من أجل الوصول إلى محتوى محجوب أو غير متاح في بلدانهم.

تتوفر الميزة الجديدة في إصدار Opera للمطورين لأجهزة ويندوز ووأجهزة ماك

ويمكن الاستفادة من الميزة الجديدة في متصفح Opera من خلال تحميل إصدار المطورين مجان سواء لأجهزة ويندوز أو ماك، وبعدها تفعيل الميزة من قسم الخصوصية في الإعدادات وبعدها لتصفح أي موقع في وضع Vpn ما على المستخدم إلا النقر على أيقونة vpn بجوار عنوان الموقع ثم تفعيل الميزة واختيار الدولة التي يريد الإتصال من خلالها بالإنترنت افتراضيا.

المزيد عن: