الرئيسية > شركات > جوجل تستحوذ على Synergyse لدعم Google Apps

جوجل تستحوذ على Synergyse لدعم Google Apps

جوجل تستحوذ على Synergyse لدعم Google Apps

أعلنت شركة جوجل الأمريكية أمس الإثنين عبر مدونتها الرسمية عن استحواذها على شركة Synergyse وهي شركة تقدم حلول التدريب للمؤسسات تقول أنها تهدف لمساعدة الشركات على تحسين إنتاجية موظفيها وعلى تدريبهم على التقنيات الحديثة بطريقة تفاعلية سهلة.

وتوفر Synergyse للمؤسسات تدريبا للموظفين على استخدام Google Apps في العمل، ووفقا لشركة جوجل فإن المؤسسات التي حصلت على تدريب لموظفيها من خلال Synergyse زادت إنتاجية الموظفين بها وتعاونهم معا في العمل بنسبة 35 في المئة، وتوفر الشركة تدريبا لاستخدام Google Apps للعمل والتعليم بالإضافة إلى تدريب خاص بإدارة Google Apps.

Synergyse Google Apps Training

ويعتمد التدريب الذي تقدمه على استخدام واجهة Google Apps كواجهة تفاعلية مع تقديم دروس بالصوت والنص حسب الموضوع، وهو ما يساعد المستخدمين وفقا لجوجل على إتقان استخدام التطبيقات بسهولة وسرعة، مع توفير تدريب على المميزات الجديدة التي توفرها جوجل باستمرار.

وقالت جوجل أن التدريب على Google Apps سيتوفر مجانا من خلال Synergyse التي قالت أن 3000 شركة وأكثر من 4 مليون مستخدم استفادوا من التدريب الذي توفره، وفي الوقت الذي لم تكشف فيه جوجل عن التفاصيل للمالية للصفقة، فإن استحواذها على منصة التدريب يأتي في إطار اهتماهها بتعزيز أعمالها الخاصة بالتخزين السحابي وتطبيقاته.

المزيد عن: