الرئيسية > التطبيقات > شعار جديد لتطبيق إنستجرام يثير استياء المستخدمين

شعار جديد لتطبيق إنستجرام يثير استياء المستخدمين

أعلنت Instagram إنستجرام أمس الأربعاء عن شعار جديد لتطبيقها الرئيسي الذي يحمل نفس الاسم بالإضافة لشعارات جديدة لمجموعة تطبيقاتها، Layout لدمج الصور وBoomerang لنشر مقاطع الفيديو القصيرة وHyperlapse لإنشاء مقاطع الفيديو المتسارعة أثناء الحركة، وقالت إنستجرام أنه خلال الخمس سنوات الماضية تطور مجتمع مستخدمي التطبيق من مكانا لنشر الصور مع إضافة تأثيرات عليها إلى مجتمع عالمي لمشاركة الاهتمامات من خلال الصور وأن الشعار الجديد لتطبيق إنستجرام يعكس مدى حيوية وتنوع القصص التي يشاركها المستخدمين.

وقالت إنستجرام أن الشعار الجديد مستوحي من الشعار السابق لكنه أبسط وبألوان قوس قزح، وقال Ian Spalter مدير التصميم في Instagram عبر تدوينة له أن الألوان أصبحت تمثل جزءا كبيرا في التطبيق، في الصور والفلاتر والآن في الشعار أو الأيقونة الخاصة بالتطبيق، وأضاف أنه كانت توجد خيارات أبسط للألوان لكننا رأينا أننا نحتاج ألوان تعبر أكثر عن الدفء والطاقة.

لا يفوتكم: عشرون حساب انستجرام سيغيرون مفهومك عن اﻹبداع

instagram-apps-new-logo

وبالإضافة للشعارات أو الأيقونات الجديدة لتطبيقات إنستجرام فقد حصلت واجهة التطبيق أيضا على تغييرات، شملت تصميم جديد للأيقونات داخل التطبيق بالإضافة إلى استبدال اللون الأزرق في الشريط العلوي باللون الأبيض مع أيقونات باللون الأسود، وقالت الشركة أن التحسينات في الواجهة هدفها تبسيطها بحيث يركز المستخدم على المحتوى سواء صور أو مقاطع فيديو.

الشعار الجديد والشعار القديم لتطبيق إنستجرام

وكان تطبيق Instagram قد انطلق في 6 أكتوبر عام 2010 ليحقق شعبية كبيرة جدا منذ إطلاقه، حيث يزيد عدد مستخدميه الآن عن 400 مليون مستخدم شهريا يشاركون أكثر من 80 مليون صورة يوميا، وفي أبريل عام 2013 استحوذت شركة فيس بوك على التطبيق مقابل 1 مليار دولار أمريكي.


وأثار الشعار الجديد لتطبيق Instagram استياء العديد من المستخدمين الذين عبروا عن ذلك من خلال الشبكات الاجتماعية مثل تويتر وفيس بوك.

https://twitter.com/_CollegeHumor_/status/730692811960528896

 

لا يفوتك أيضا: 

كيف تستخدم ميزة مكالمات الفيديو الجماعية في انستجرام ؟

ما رأيكم في الشعار الجديد لتطبيق إنستجرام ؟ وهل تفضلون الشعار الجديد أم السابق؟

لا يفوتك أيضا: