الرئيسية > التطبيقات > Prisma: تطبيق لتحويل صورك إلى رسومات فنية رائعة

Prisma: تطبيق لتحويل صورك إلى رسومات فنية رائعة

Prisma: تطبيق لتحويل صورك إلى رسومات فنية رائعة

هل مللت من استخدام فلاتر انستجرام؟  هل جربت العديد من التطبيقات التي تحول الصور إلى رسومات لكن النتيجة لم تكن مرضية لك على الإطلاق؟ يمكنك الآن تجربة تطبيق Prisma الذي يعتمد على تقنيات الشبكات العصبية والذكاء الصناعي لتحويل الصور إلى أعمال فنية، والذي حقق شعبية كبيرة خلال الفترةالماضية بين مستخدمي آيفون بفضل دقته.

حقق Prisma شعبية كبيرة مؤخرا 

Prisma

ويتيح تطبيق Prisma للمستخدم تحويل صوره بسهولة إلى رسومات فنية باستخدام أساليب مشاهير الفنانين مثل بيكاسو وإدفارت مونك وغيرهم، وتقول الشركة المطورة للتطبيق أنه يحول كل مستخدم إلى فنان، وعلى طريقة انستجرام، ما على المستخدم إلا التقاط أو اختيار صورة ثم تطبيق الأسلوب الذي يريد عليها مع إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء عبر فيس بوك وانستجرام.

prism-app

ويتوفر Prisma الآن للتحميل مجانا لمستخدمي آيفون فقط من خلال متجر آبل للتطبيقات، وقالت الشركة المطورة للتطبيق أنه سيتوفر لمستخدمي أجهزة أندرويد خلال هذا الشهر، وأكدت الشركة أيضا لموقع TNW أنها تعمل على إطلاق ميزة التقاط مقاطع فيديو أيضا من خلال التطبيق.

وحتى توفر التطبيق لأجهزة أندرويد، يمكن للمستخدمين تجربة تطبيق شبيه متوفر مجانا من خلال متجر جوجل بلاي باسم Sketch Camera، يتوفر التطبيق الآن لأجهزة أندرويد الآن ويمكن تحميله مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

تحديث: وأطلقت الشركة المطورة للتطبيق تحديثا جديدا للإصدار الخاص بأجهزة iOS يتيح استخدام Prisma دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت، وكانت واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي التطبيق هي أنه يتطلب وجود إتصال بالإنترنت وهو ما يجعل تحويل الصور إلى لوحات فنية يتطلب وقتا أطول، وقالت أن نفس الميزة قادمة قريبا لأجهزة أندرويد.

لا يفوتك أيضا: