Dr.Fone: تطبيق يتيح استرجاع البيانات من آيفون وآيباد بسهولة

Dr.Fone: تطبيق يتيح استرجاع البيانات من آيفون وآيباد بسهولة

- ‎فيالتطبيقات
@محمد سيد

لدى مستخدمو الهواتف الذكية قلق دائم من فقدان البيانات الخاصة بهم لسبب أو لآخر، سواء بسبب الحذف الخاطئ للبيانات أو فقدان البيانات بعد تحديث نظام التشغيل والعديد من الأسباب الأخرى، إذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون أو أجهزة آيباد وفقدت البيانات المخزنة على الجهاز، يمكنك الاعتماد على تطبيق Dr.Fone – iOS Data Recovery الذي يعتبر من أفضل التطبيقات التي تتيح استرجاع البيانات المفقودة بسهولة.

يتوفر تطبيق Dr.Fone لكل من هواتف آيفون ولأجهزة ماك ولأجهزة ويندوز، ويمكن للمستخدم من خلاله استرجاع البيانات سواء الرسائل أو الصور أو سجل الهاتف أو المفكرات أو سجل المكالمات أو رسائل واتساب بالإضافة لعدد كبير آخر من الملفات.

drfone-recovery-01

ما على المستخدم إلا توصيل هاتف آيفون أو جهاز آيباد بجهاز الكمبيوتر سواء ويندوز أو ماك ثم النقر على زر لفحص الجهاز مع إمكانية استعراض الملفات قبل استرجاعها، وبعد الانتهاء من فحص الجهاز سواء آيفون أو آيباد أو آيبود تاتش أو استخراج البيانات من حسابات آي تيونز وآي كلاود، يمكن للمستخدم استعراض الملفات واختيار ما يريده منها سواء لجهاز الكمبيوتر الخاص به أو على الجهاز نفسه.

يوفر Dr.Fone استرجاع الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وسجل الهاتف

drfone-recovery-03

ويعمل تطبيق Dr.Fone – iOS Data Recovery على أحدث أجهزة آبل سواء آيفون SE أو آيباد برو أو الأجهزة القديمة مثل آيفون 4 والإصدار الأول من آيباد كما أن التطبيق يتيح استرجاع البيانات من كل موديلات آيفون وآيباد وآيبود تاتش.

ويتيح Dr.Fone – iOS Data Recovery للمستخدم أيضا استخراج النسخة الاحتياطية المخزنة في iCloud، بالإضافة إلى إمكانية الإطلاع على ملف النسخة الاحتياطية في آي تيونز، وتقول الشركة المطورة لتطبيق استرجاع البيانات من أجهزة iOS أن البرنامج أو التطبيق يقرأ فقط البيانات ولا يحتفظ بأي بيانات أو يعدلها أو يعرضها للتسريب.

يوفر التطبيق بعض المزايا مجانا لأجهزة iOS كما يتوفر في نسخة تجريبية لكل من أجهزة ويندوز وأجهزة ماك لكنه يوفر جميع المميزات في نسخة مدفوعة.