الرئيسية > الهواتف الذكية > Umi Max: المواصفات والمميزات والسعر

Umi Max: المواصفات والمميزات والسعر

برعت الشركات الصينية مؤخرا في إنتاج هواتف ذكية بمواصفات وجودة عالية بأسعار معقولة، وتنافس الآن شركات هواوي “ثالث أكبر مُصنع للهواتف الذكية في العالم” وشاومي وOppo كبرى الشركات العالمية في سوق الهواتف الذكية، ومؤخرا برزت شركة صينية جديدة باسم UMi مُصنعة للهواتف والذكية والأجهزة المحمولة، وأطلقت الشركة الصينية عددا من الهواتف الذكية أحدثها Umi Max بمعالج قوي وبطارية كبيرة وتصميم من المعدن بسعر 170 دولارا أمريكيا فقط.

يحمل UMi Max تصميما كاملا من المعدن 

ويحمل Umi Max تصميما أنيقا من الألمونيوم المستخدم في صناعة الطائرات، ويتوفر الهاتف باللون الذهبي واللون الفضي مع واجهة أمامية شبيهة بتصميم آيفون 6 بزر دائري أسفل الشاشة التي تشغل كل المساحة من الجانب إلى الجانب الآخر، وقالت UMi أنها استخدمت سبيكة خاصة مُصنعة خصيصا دون أي طلاء أو معالجة إضافية، ويبلغ سمك الهاتف 8.5 ميلليمتر فيما يبلغ وزنه 185 جرام.

umi-max-design-

وزودت UMi هاتفها الجديد Umi Max بمستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف، في أفضل مكان يتيح تفاعل المستخدم مع الهاتف عبر بصمة أصابع اليد وتقول الشركة أنه يستشعر بصمات الأصابع في 0.1 ثانية، ولا تقتصر مزايا مستشعر البصمات على فتح وغلق الهاتف حيث زودته الشركة بالمزيد من المزايا للتفاعل مع الهاتف.

umimax-fingerscan

ويعمل Umi Max بمعالج Helio P10 ثماني النواة من MediaTek ومعالج رسوميا Mali-T860 من شركة ARM، ويأتي الهاتف الجديد بذاكرة وصول عشوائي LPDDR3 بسعة 3 جيجابايت من تصنيع شركة سامسونج، ويحمل Umi Max مساحة تخزين داخلية سعتها 16 جيجابايت مع إمكانية زيادتها حتى 256 جيجابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حيث يحمل الهاتف منفذ لبطاقات microSD، ويدعم يو إم آي ماكس تشغيل شريحتين SIM (خطين) مع دعم شبكات الجيل الرابع للمحمول، يمكن للمستخدم استخدام شريحتين SIM معا أو شريحة واحدة مع بطاقة ذاكرة خارجية.

max-display

ويأتي Umi Max بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة 1920*1080 بكسل من تصنيع شركة شارب مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3 وهو ما يجعلها مقاومة جدا للصدمات والخدوش، وتقول UMi أن الشاشة توفر تشبع أفضل 17% للألوان وهو ما يتيح تجربة مشاهدة أكثر ثراءا سواء في مشاهدة الصور أو مقاطع الفيديو.

يحمل Umi Max ميزة فريدة للتحكم في لون إضاءة التنبيهات

أما عن الكاميرا في Umi Max، فيحمل الهاتف كاميرا خلفية من باناسونيك بدقة 13 ميجابكسل مع وجود فلاش ثنائي تقول الشركة أنها تحتاج نصف ثانية فقط للبدأ في التصوير و0.3 ثانية للتركيز التلقائي في الصور، كما يحمل الهاتف أيضا كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل تقول الشركة أنها مناسبة جدا لالتقاط صور السيلفي.

umi max camera

وتعتبر واحدة من أبرز مزايا Umi Max وجود بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير/ساعة من تصنيع شركة سوني، ويدعم الهاتف تقنية جديدة لحفظ الطاقة توفر للمستخدم 14 ساعة كاملة من التنقل بتقنية GPS و60 ساعة من سماع الموسيقى عبر سماعات الأذن و264 في وضع الاستعداد عند الاتصال بشبكات الجيل الرابع، ويدعم الهاتف الشحن عبر منفذ USB Type C.

ويدعم Umi Max ميزة فريدة وهي إمكانية التحكم في لون التنبيهات في الحلقة الدائرية حول زر Home في واجهة الهاتف، يمكن للمستخدم تخصيص 7 ألوان مختلفة للتنبيهات، هذا بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الزر الجانبي سواء لفتح الكاميرا أو بدأ اتصال جديد أو إرسال رسالة جديدة والعديد من الخيارات الأخرى، كما يدعم الهاتف تقنية +Hi-Fi التي توفر للمستخدم تجربة صوت أفضل كثيرا.

breath_umi_max

ويعمل Umi Max بالنسخة الخام من أندرويد 6 المعروف باسم أندرويد مارشيملو، ووعدت الشركة بأن يحصل مستخدمو الهاتف على تحديثات مستمرة، ويتوفر الهاتف الآن على بعض المتاجر الصينية مثل tomtop في عرض خاص بسعر 139 دولار فقط.

لا يفوتك أيضا: