الرئيسية > الهواتف الذكية > سامسونج توقف مبيعات نوت 7 بسبب مشكلة البطارية

سامسونج توقف مبيعات نوت 7 بسبب مشكلة البطارية

سامسونج توقف بيع note 7 نوت 7 بسبب مشكلة البطارية

أصدرت شركة سامسونج الكورية الجنوبية أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم بيانا عبر موقعها الرسمي للتعليق على مشكلة البطارية في أحدث هواتفها الذكية الرائدة جالاكسي نوت 7 الذي أعلنت عنه خلال شهر أغسطس الماضي ووفرته للشراء خلال نفس الشهر.

وقالت سامسونج أنها التزاما منها بتقديم منتجات ذات جودة عالية ووفقا للتقارير الواردة من عملائها حول تعرض بطارية نوت 7 للحرق لدى عدد ممن استخدموا الهاتف، فقد أوقفت الشركة بدءا من 1 سبتمبر الحالي 2016 مبيعات نوت 7 حول العالم.

ووصل سامسونج 35 بلاغا عن مشكلة البطارية في نوت 7، وقالت الشركة في البيان الذي نشرته عبر موقعها أن أنها أجرت تحقيقا شاملا ووجدت عيبا في البطارية، وأضافت أنها تجري الآن عمليات تفتيش دقيقة مع مورديها لتحديد البطاريات المتضررة.

ووعدت سامسونج المستخدمين المتضررين من مشكلة البطارية في Note 7 باستبدال هواتفهم المتضررة بهواتف جديدة، وأكدت في بيانها أنها تعمل على ضمان عملية استبدال سهلة وسريعة.

وكانت شركة سامسونج قد زودت هاتفها الذكي الجديد Galaxy Note 7 بميزة فريدة وهي دعم التحقق من الهوية من خلال العوامل الحيوية إلى جانب وجود مستشعر لبصمات الأصابع في زر Home في الواجهة الأمامية للهاتف، حيث يأتي الهاتف بماسح لقرنية العين تقول سامسونج أنه يوفر أمانا أكثر للمستخدم من تأمين الهاتف ببصمة الأصابع سواء في فتح الهاتف أو الدفع من خلال سامسونج Pay أو حفظ البيانات والصور الموجودة على الهاتف.

لا يفوتك أيضا: