الرئيسية > التطبيقات > Google Trips: تطبيق من جوجل يسهل للمسافرين تنظيم رحلاتهم

Google Trips: تطبيق من جوجل يسهل للمسافرين تنظيم رحلاتهم

google-trips

أطلقت شركة جوجل اليوم تطبيقا جديدا باسم Google Trips للمسافرين، وقالت جوجل أنها تهدف من خلال التطبيق الجديد لمساعدة المسافرين في التمتع بإجازاتهم والحد من المتاعب التي يواجهونها، من خلال المساعدة في تنظيم الرحلات واستكشاف أفضل الأماكن للزيارة في المدن التي يزورها المسافر لأول مرة.

أفضل تطبيقات السفر لاندرويد وايفون

وقالت جوجل أن التطبيق الجديد Google Trips بمثابة دليل سياحي في جيب المسافر، يتيح للمستخدم البحث وإضافة الجهة “المدينة” المسافر إليها، وبعدها سيجد عدة فئات تشمل اقتراحات لما يمكن أن يفعله خلال اليوم، اقتراحات لزيارة أماكن سواء داخلية أو خارجية أو قريبة من هذه المدينة، بالإضافة إلى فئة تقدم اقتراحات خاصة بالطعام والشراب توفر قوائم بأفضل المطاعم والمقاهي، مع إمكانية الإطلاع على اراء الآخرين في هذه الأماكن ومعلومات عنها مثل رقم الهاتف ومواعيد العمل والموقع الإلكتروني وخريطة للذهاب إلى هذه الأماكن.

يعمل Google Trips في ظل عدم وجود إتصال بالإنترنت

Google Trips

ويمكن للمستخدم من خلال Google Trips حفظ الأماكن التي ينوي زيارتها أثناء رحلته، أي ببساطة يستعرض الأماكن والمختلفة ويحفظ ما يخطط لزيارته منها كخطة للرحلة، ومن أهم مميزات تطبيق جوجل الجديد أنه يعمل دون إتصال بالإنترنت، حيث يمكن للمستخدم تنزيل الدليل الخاص بالجهة أو المدينة التي يسافر إليها ثم الإطلاع عليها دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

يعمل Google Trips في ظل عدم وجود إتصال بالإنترنت

ويمكن للمستخدم مزامنة الحجوزات الواردة على بريده الإلكتروني في Gmail مع التطبيق، بحيث يضيف التطبيق الرحلات والحجوزات تلقائيا، على سبيل المثال، إذا وصلت رسالة بريد إلكتروني تحتوي حجز للسفر إلى شرم الشيخ، يضيف Google Trips المدينة مباشرة كما يضيف تفاصيل الحجوزات.



Booking.com

ويتوفر تطبيق السفر الجديد من جوجل الآن مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر مجانا أيضا لمستخدمي آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات.

لا يفوتك أيضا: