الرئيسية > الهواتف الذكية > آيفون 7 وآيفون 7 بلس يصدران صوتا غريبا عند العمل على تطبيقات قوية

آيفون 7 وآيفون 7 بلس يصدران صوتا غريبا عند العمل على تطبيقات قوية

آيفون 7 وآيفون 7 بلس يصدران صوتا غريبا عند العمل على تطبيقات قوية

اشتكى بعض مستخدمي آيفون 7 وآيفون 7 بلس من إصدار الهاتف صوتا عاليا “هسهسة” عند تشغيل تطبيقات تحتاج إلى استهلاك أكبر للمعالج مثل الألعاب، ووفقا للتقارير التي نشرتها العديد من المواقع فإن آيفون 7 وآيفون 7 بلس يظلان يعملان بشكل طبيعي لكن مع وجود صوت عالي.

وكانت آبل قد أعلنت عن معالج جديد باسم A10 Fusion مع الكشف عن آيفون 7 وآيفون 7 بلس وهو المعالج الذي قالت أنه يوفر أدءا أفضل مقارنة مع معالج آيفون 6 اس، ووفقا لعدد من المستخدمين الذين اشتكوا من مشكلة الصوت في آيفون 7 و7 بلس فإن الصوت الصادر عن الهاتف يشبه صوت مروحة الكمبيوتر وهو الأمر الغريب حيث يعمل آيفون بمعالج يحتاج طاقة أقل.

iphone-7

ولم ترد شركة آبل على التقارير بشأن مشكلة إصدار آيفون 7 وآيفون 7 بلس لصوت يُعتقد أنه من المعالج، وفي الوقت الذي لم يتضح فيه إذا كانت كل الهواتف لديها نفس المشكلة، سيكون من الصعب استبدال الهاتف بسرعة من قبل شركة آبل وسيضطر المستخدم للانتظار لأيام، وذلك بسبب الطلب الكبير على الهاتف ونفاذ الدفعات الأولى منه.

وأكد Lewis Hilsenteger مؤسس قناة Unbox Therapy الشهيرة في يوتيوب والتي يتخطى عدد مشتركيها حاجز 6 مليون مشترك في مقطع فيديو جديد له وجود صوت غير معتاد في ايفون 7 وايفون 7 بلس.

ننصح في “صدى التقنية” بالتريث في شراء كل من آيفون 7 و7 بلس حتى تصدر آبل بيانا توضح فيه المشكلة وحتى يتم التأكد على أنها مشكلة تصنيع خاصة ببعض الوحدات فقط.

لا يفوتك أيضا: