الرئيسية > الهواتف الذكية > Mi VR Play: المواصفات وأبرز المميزات والسعر

Mi VR Play: المواصفات وأبرز المميزات والسعر

Mi VR Play: المواصفات وأبرز المميزات والسعر

أطلقت شركة شاومي الصينية إحدى أكبر الشركات المُصنعة للهواتف الذكية في العالم نظارة جديدة للواقع الافتراضي باسم Mi VR Play، وتتميز شركة شاومي بإطلاق منتجات ذات جودة عالية بتكلفة منخفضة.

وتوفر نظارة الواقع الافتراضي من شركة شاومي Mi VR Play للمستخدم تجربة مشاهدة فريدة للمحتوى من خلال تصميم مريح وخفيف من الليكرا، مع وجود سحابتين لضمان ثبات الهاتف داخل النظارة، ويبلغ وزن النظارة حوالي 210 جرام بأبعاد 20.10 ×10.70× 9.10 سم.

mivr play

تناسب Mi VR Play الهواتف الذكية بشاشة قياسها من 4.7 بوصة إلى 5.7 بوصة وهو ما يعني أنها متوافقة مع مجموعة كبيرة جدا من الهواتف الذكية، وزودت شاومي النظارة بزر معدني بارز للتحكم في الهاتف بسهولة، وتحمل النظارة عدستين بصريتين شبه كرويتين مضادتان للانعكاس لتوفير أقصى قدر من الوضوح أثناء المشاهدة.

وزودت شاومي Mi VR Play بدعامات لمنع انزلاق الهاتف وتفادي تحرك الهاتف داخل النظارة أو اللمس دون قصد على شاشة الهاتف، ولأن جسم النظارة من “الليكرا” فإن شاومي توفرها بمجموعة متنوعة من التصميمات المناسبة للأذواق المختلفة للمستخدمين.

mi vr styles

وتأتي النظارة مع تطبيق خاص للتحكم بها يوفر للمستخدم الوصول إلى محتوى بالتعاون مع مجموعة من أبرز منتجي المحتوي، وتتوفر مي في ار بلاي الآن للشراء من خلال المتاجر الصينية على الإنترنت، ويوفر موقع GearBest النظارة الآن للشراء في عرض خاص مقابل 20 دولار فقط، ويوفر جيربست الشحن مجانا أو بتكلفة منخفضة جدا لمعظم الدول العربية.

المزيد عن: