الرئيسية > التطبيقات > iCareFone: برنامج لحل مشاكل آيفون وآيباد وإدارة الملفات بسهولة

iCareFone: برنامج لحل مشاكل آيفون وآيباد وإدارة الملفات بسهولة

iCareFone: برنامج لحل مشاكل آيفون وآيباد وإدارة الملفات بسهولة

هل تعاني من عدم إتاحة برنامج آي تيونز المزيد من الخيارات التي توفر لك التحكم الكامل في هاتف آيفون الخاص بك؟ هل تبحث عن برنامج لحل المشاكل التي تواجهك مع آيفون؟ هل تبحث عن برنامج يسهل عليك نقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر وآيفون؟ يوفر برنامج iCareFone لك كل هذه المميزات.

يتيح برنامج iCareFone للمستخدم نقل الملفات بسهولة بين آيفون وآيباد وآيبود وجهاز الكمبيوتر مجانا، كل ما على المستخدم إلا توصيل أحد هذه الأجهزة بجهاز الكمبيوتر ومن خلال نافذة بسيطة ما عليه إلا النقر عدة نقرات لإدارة الملفات بما في ذلك مقاطع الفيديو وسجل الهاتف والمفكرة والتقويم إلى جانب الصور والموسيقى.

files-manager- icarefone

ويوفر برنامج iCareFone من شركة Tenorshare للمستخدم بسهولة العثور على الملفات المتكررة وحذفها، هذا بالإضافة لنقل الملفات من آيفون إلى جهاز الكمبيوتر ودمج جهات الإتصال المتشابهة بضغطة زر واحدة.

وإذا كنت تعاني من بطأ في جهازك سواء آيفون أو آيباد، فإن برنامج iCareFone يساعدك في تسريع الهاتف من خلال اكتشاف الملفات الضارة وغير المرغوب بها وإزالتها بسرعة، بالإضافة لحذف الملفات المؤقتة المختلفة التي تحفظها التطبيقات في الهاتف، كما يوفر البرنامج مساحة تخزينية أكبر للمستخدم من خلال ضغط الصور حتى 70 في المئة دون التأثير على جودتها، هذا بالإضافة لتوضيح أكبر الملفات التي تستهلك مساحة تخزينية بحيث يمكن للمستخدم حذفها بسهولة أو التخلص من الملفات غير الهامة ضمنها، وإمكانية حذف التطبيقات غير الضرورية أيضا.

dfu-mode icarefone

أما عن أهم مزايا Tenorshare iCareFone فهي إصلاح المشاكل المتعلقة بنظام التشغيل iOS وهواتف آيفون مثل عدم القدرة على بدأ التشغيل خلال أو بعد ترقية نظام التشغيل أو بعد استعادة نسخة احتياطية أو بعد الجيلبريك أو عدم القدرة على الإتصال بآي تيونز، وذلك من خلال الدخول بسهولة لوضع DFU الذي يتيح استعادة الأجهزة لوضعها الطبيعي، كما يوفر البرنامج للمستخدم ميزة هامة جدا وهي إزالة الإعلانات المزعجة بما في ذلك الإعلانات المنبثقة وإعلانات الفلاش من جميع التطبيقات والألعاب المثبتة على الجهاز سواء آيفون أو آيباد أو آيبود مع الحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، ما على المستخدم إلا اختيار التطبيقات والألعاب التي يود إزالة الإعلانات داخلها ثم النقر على زر واحد.

no-ads icarephone

ويمكن للمستخدم من خلال البرنامج أيضا حفظ نسخة احتياطية من البيانات الموجودة على هاتف آيفون الخاص به أو استعادة نسخة احتياطية حتى في حالة عدم تعرف آي تيونز على هاتف آيفون الخاص بك.

ويدعم Tenorshare iCareFone كل الأجهزة العاملة بالإصدار الثامن من نظام التشغيل iOS والإصدارات الأحدث بما في ذلك iOS 10، ويعمل البرنامج مع هواتف آيفون 7 و7 بلس و6 اس و6 اس بلس و6 وغيرها من هواتف آيفون بالإضافة لأجهزة آيباد برو والإصدار بشاشة أصغر من آيباد برو وآيباد إير 2 والإصدارات الأخرى إلى جانب آيبود تاتش، ويتوفر لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام التشغيل ويندوز بالإضافة إلى أجهزة ماك.

لا يفوتك أيضا: