الرئيسية > التطبيقات > events: تطبيق تقويم جديد من فيس بوك لمتابعة اخر الأحداث

events: تطبيق تقويم جديد من فيس بوك لمتابعة اخر الأحداث

events: تطبيق تقويم جديد من فيس بوك لمتابعة اخر الأحداث

أعلنت شركة فيس بوك Facebook عن تطبيق جديد كليا باسم Events from Facebook وقالت الشركة الأمريكية أن أكثر من 100 مليون مستخدم يعتمدون على ميزة events المدمجة في فيس بوك لاسكتشاف الأحداث التي يمكنهم مشاركة الأصدقاء فيها.

وقالت فيس بوك أن مئات الملايين من الأحداث يشاركها المستخدمين عبر فيس بوك سنويا، وهو ما يقلل من فرص أن يفوت المستخدمين أحداث مهمة يودون المشاركة فيها، وأضافت أن التطبيق الجديد Events from Facebook يهدف لمساعدة المستخدمين في العثور على أحداث تقام في أماكن قريبة أو خلال عطلة نهاية الأسبوع.

events-from-facebook

وسيجد المستخدم بمجرد فتح تطبيق Events قائمة بالأحداث التي أعلنت عنها الصفحات التي يتابعها إلى جانب الأحداث المهتم بها الأصدقاء، واخر التحديثات المنشورة عن هذه الأحداث، كما يقدم Events للمستخدمين ميزة استكشاف أحداث يمكن حضورها اعتمادا على الوقت والموقع الجغرافي من خلال خريطة تقاعلية، ويمكن للمستخدم البحث عن الأحداث المقامة في مدينة ما عند التخطيط للسفر إليها.

ويوفر التطبيق الجديد من فيسبوك Events للمستخدم أيضا الإطلاع على الأحداث القادمة في وضع التقويم مثل أي تطبيق آخر، ويمكن للمستخدم اختيار التقاويم التي يريد وإضافتها من هاتفه وعرضها إلى جانب أحداث فيس بوك في التطبيق نفسه وهو ما تقول فيس بوك أنه يسهل على المستخدم التخطيط لمواعيده المقبلة.

events-facebook2

وسيظهر أي شيء يقوم به المستخدم من خلال التطبيق عبر فيس بوك، بحيث يمكن للأصدقاء التعرف على الأحداث التي تنوي حضورها أو المهتم بها، ويتوفر تطبيق Events الآن مجانا لمستخدمي آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات وقالت فيس بوك أنه سيتوفر قريبا جدا لمستخدمي أندرويد.

وكانت فيس بوك قد أطلقت قبل عدة سنوات تطبيقا مستقلا للتراسل الفوري باسم Messenger كبديل لميزة التراسل داخل فيس بوك وهو ما حقق نجاحا كبيرا، حيث أصبح من أكثر تطبيقات التراسل الفوري شعبية كما أصبح منصة مستقلة يمكن للشركة عرض إعلانات من خلالها وجذب المزيد من الشركات للتفاعل مع عملائها من خلاله، كما أطلقت أيضا تطبيقا مستقلا للمجموعات باسم Groups يتيح الوصول السريع لمجموعات فيس بوك والتفاعل معها مباشرة.

لا يفوتك أيضا: