Fuze: غطاء هاتف يعيد منفذ السماعات إلى ايفون 7 وايفون 7 بلس

Fuze: غطاء هاتف يعيد منفذ السماعات إلى ايفون 7 وايفون 7 بلس

- ‎فيغير مصنف
@محمد سيد

أثار قرار شركة آبل الأمريكية بإزالة منفذ السماعات في ايفون 7 وايفون 7 بلس غضب الكثير من مستخدمي آيفون، حتى أن القرار أثر على رغبة العديد من المستخدمين اللذين كان ينتظروا الإصدار الجديد من آيفون للترقية إليه.

إذا كنت من المستخدمين اللذين لم يعجبهم قرار إزالة منفذ السماعات في ايفون 7 وأخيه الأكبر ايفون 7 بلس، فربما يسعدك عمل شركة تحمل اسم Fuze على غطاء لكل من ايفون 7 وايفون 7 بلس يعيد منفذ السماعات إلى الهاتفين.

Fuze: غطاء هاتف يعيد منفذ السماعات إلى ايفون 7 وايفون 7 بلس

وأطلقت شركة Fuze حملة للتمويل الجماعي على موقع indiegogo لإصدار غطاء لكل من ايفون 7 و7 بلس يعيد منفذ السماعات التقليدي بمقاس 3.5 ميلليمتر دون الحاجة لتوصيل الهاتف بمنفذ للتحويل بين منفذ الشحن في ايفون 7 ومنفذ السماعات التقليدي.

Fuze يعيد منفذ السماعات إلى ايفون 7 مع وجود بطارية إضافية

ولا توفر Fuze Case للمستخدم فقط إعادة منفذ السماعات التقليدي لآيفون 7 وآيفون 7 بلس، حيث توفر أيضا للمستخدم ضعف البطارية للهاتف، بطارية قدرتها 2400 ميللي أمبير/ساعة لآيفون 7 وبطارية قدرتها 3600 ميللي أمبير/ساعة، وذلك من خلال تصميم بسيط لا يضيف سمك سوى 5 ميلليمترات فقط للهاتف و28 جرام فقط لوزن الهاتف، وهو ما يجعلها مثالية حيث لا تؤثر على سمك ووزن الهاتف كثيرا.

fuzecase

وقالت الشركة المطورة للمشروع أن Fuze Case مصنوعة من بلاستيك مقاوم للخدوش والصدمات لحماية الهاتف، ويتوفر الغطاء بخمسة ألوان وهم الأبيض والأسود والذهبي والأزرق والذهبي الوردي، ومن المتوقع أن تتوفر Fuze Case في نهاية شهر ديسمبر المقبل بسعر 69 دولار سواء لغطاء آيفون 7 أو آيفون 7 بلس.