iMyfone D-Back: برنامج يتيح استرجاع البيانات من آيفون بسهولة

iMyfone D-Back: برنامج يتيح استرجاع البيانات من آيفون بسهولة

- ‎فيالتطبيقات, مميزة
@محمد سيد
iMyfone D-Back: برنامج يتيح استرجاع البيانات من آيفون بسهولة

يمثل فقدان البيانات المخزنة على آيفون بما في ذلك المحادثات والصور والملاحظات وسجل الهاتف قلقا كبيرا المستخدمين، خصوصا إذا لم يتمكنوا من استعادة النسخة الاحتياطية من هذه البيانات من خلال iTunes، يقدم برنامج استعادة البيانات iMyfone D-Back حلا بسيطا وموثوق به يساعد المستخدمين على التخلص من هذا القلق واسترجاع البيانات المفقودة من أجهزة iOS من خلال ثلاثة أنماط مختلفة لاستعادة البيانات لمجموعة واسعة من أنواع البيانات.

ويمكن iMyfone D-Back مستخدمي آيفون الذين يحتاجون لاستعادة البيانات المفقودة على هواتفهم من استرجاع النسخة الاحتياطية بسهولة من آي تيونز أو آي كلاود، لكن بدلا من القيود التي يجبر عليها آي تيونز المستخدم باستعادة أو مزامنة كل البيانات، يتيح iMyfone D-Back للمستخدم معاينة البيانات وإجراء استرجاع للبيانات التي يحتاج استعادتها فقط سواء الصور أو الرسائل أو جهات الاتصال أو أي نوع آخر من البيانات.

يتيح iMyfone D-Back استعادة رسائل واتساب وسكايب

ويوفر البرنامج أيضا للمستخدم إمكانية استعادة النسخة الاحتياطية لهاتف آيفون الخاص به من خلال iCloud لكن دون قلق من استعادة نسخة لا يحتاج إليها، حيث يمكن للمستخدم استخراج ملفات النسخة الاحتياطية على جهاز الكمبيوتر الخاص به سواء ويندوز أو ماك والتأكد من النسخة الاحتياطية التي يريدها.

يتيح iMyfone D-Back استعادة رسائل واتساب وسكايب

ويتيح iMyfone D-Back للمستخدم أيضا استعادة البيانات مباشرة من هاتف آيفون نفسه، حتى لو كان الهاتف يعني من عطل مثل عرض شاشة سوداء أو التوقف عند مرحلة ما أثناء التحديث أو في حالة تعرض الهاتف أو أي جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS لفيروسات ضارة، أو في حالة فقدان البيانات نتيجة عمل جيلبريك أو تحديث نظام التشغيل أو بعد استعادة ظبط المصنع، وتقول الشركة المطورة للبرنامج أنه يمكنه استعادة البيانات من آيفون عند نسيان رمز المرو.

screencast-2

وتشمل البيانات التي يمكن لبرنامج iMyfone D-Back استعادتها الرسائل النصية ورسائل iMessage وسجل المكالمات وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى رسائل واتساب وWeChat وسكايب وkik والملفات المرفقة في الرسائل الخاصة بهم، إلى جانب التقويم والملاحظات والمفكرات الصوتية وسجل التصفح في سفاري، ويتيح البرنامج للمستخدم معاينة أي من هذه البيانات قبل استعادتها.

screencast-3

وتساعد ميزة Smart Recovery التي يوفرها البرنامج في البحث والوصول إلى البيانات وعرضها للمستخدم لاختيار ما يريد استرجاعه منها من خلال خطوات بسيطة وسهلة، ما على المستخدم إلا توصيل جهاز iOS الخاص به ثم الضغط على زر smart recovery وسيبحث البرنامج تلقائيا عن الملفات ويعرضها للمستخدم لمعاينتها ثم اختيار ما يريد استعاده منها، أو الضغط على زر واحد لاستعادة النسخة الاحتياطية من iTunes أو النقر على زر واحد من القائمة الجانبية لاستعادة الملفات من iCloud، وإذا كان المستخدم يعاني من مشاكل مع نظام التشغيل، فما عليه إلا الضغط على Fix iOS من القائمة الجانبية.

 ويدعم برنامج iMyfone D-Back كل من أجهزة آيفون 4 وآيفون 5 والإصدارات الأحدث حتى آيفون 6 اس وآيفون 7، بالإضافة إلى أجهزة آيباد وآيباد برو وآيباد ميني والإصدار الخامس والرابع من آيبود تاتش.

ويتوفر iMyfone D-Back الآن بخصم خاص يصل إلى أكثر من 50% من سعره، بسعر 29.95 دولار بدلا من 69.95 دولار لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام التشغيل ويندوز، ولأجهزة ماك.