تطبيق Prisma يدعم الفيديو الآن

تطبيق Prisma يدعم الفيديو الآن

- ‎فيالتطبيقات
@محمد سيد
تطبيق Prisma يدعم الفيديو الآن

أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق Prisma الآن تحويل مقاطع الفيديو إلى جانب الصور لرسومات فنية، حيث أتاحت الشركة المطورة للتطبيق الميزة الجديدة في تحديث للإصدار الخاص بأجهزة iOS، وكان تطبيق Prisma قد حقق شعبية كبيرة خلال صيف هذا العام 2016 بسبب دقته وقدرته الكبيرة في تحويل الصور إلى أعمال فنية اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي.

وتسمح الميزة الجديدة في تطبيق Prisma للمستخدم بتطبيق 9 فلاتر مختلفة على مقاطع الفيديو بطول حتى 15 ثانية تحولها إلى رسومات فنية، وتعتمد الميزة الجديدة في التطبيق على تقسيم مقطع الفيديو إلى إطارات وتطبيق الفلتر على كل إطار.

وكانت المشكلة التي تزعج المستخدمين في تطبيق Prisma هي احتياجه إلى الإتصال بشبكة الإنترنت لتطبيق الفلاتر وتحويل الصور إلى لوحات فنية، لكن الشركة المطورة للتطبيق حلت هذه المشكلة وأتاحت استخدام التطبيق دون حاجة للإتصال بالإنترنت، ولن يحتاج المستخدم إلى الإتصال بالإنترنت لتطبيق فلاتر أو تأثيرات على مقاطع الفيديو لكن الفيديو محتلف عن الصور حيث سيحتاج المزيد من الوقت.

وأكدت الشركة المطورة للتطبيق، أن الميزة الجديدة لا تزال تجريبية وأنها تعمل على دعم تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة مرسومة Gif بالإضافة إلى تحسين جودة مقاطع الفيديو بعد تطبيق فلاتر عليها، وعن أندرويد، قالت الشركة أن ميزة استخدام Prisma دون إتصال بالإنترنت ستتوفر خلال أسبوع، وأن دعم الفيديو سيتوفر بعدها.

وكان عدد مستخدمي تطبيق Prisma قد بلغ 60 مليون مستخدم خلال 3 أسابيع فقط من إطلاقه دون صرف أي أموال على التسويق أو العلاقات العامة، وفي الوقت الذي يتوفر فيه التطبيق مجانا، تخطط الشركة إلى تحقيق أرباح منه عبر طرح فلاتر مخصصة، ومن خلال ترخيص التكنولوجيا الخاصة بالتطبيق للاستخدام في مقاطع فيديو ترويجية.

تحميل تطبيق Prisma لأجهزة iOS