الرئيسية > الهواتف الذكية > Doogee Y6 Max 3D: المواصفات والمميزات والسعر

Doogee Y6 Max 3D: المواصفات والمميزات والسعر

تتيح شاشة Doogee Y6 Max 3D تجربة فريدة في مشاهدة المحتوى 3D

أطلقت شركة Doogee الصينية هاتفا ذكيا جديدا باسم Doogee Y6 Max 3D، وهو الهاتف الذي يوفر للمستخدم شاشة كبيرة مع بطارية بسعة كبيرة، هذا بالإضافة إلى أداء قوي وكاميرا مناسبة وصوت عالي الجودة بتكلفة منخفضة.

يحمل Doogee Y6 Max 3D تصميما من المعدن باللون الفضي واللون الذهبي مع وجود مستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية من الهاتف ، وذلك مع وجود شاشة قياسها 6.5 بوصة بدقة FHD أو 1920×1080 بكسل بكثافة 339 بكسل لكل بوصة بحواف منحنية مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla المقاوم للخدوش والصدمات، وتتيح الشاشة التي تعمل بتقنية LCD تجربة فريدة للمستخدم من خلال طبقة إضافية خاصة تحاكي العمق المطلوب لمقاطع الفيديو 3D، ما على المستخدم إلا تحميل تطبيق مجاني ثم مشاهدة مقاطع فيديو 3D مباشرة من خلال الهاتف.

تتيح شاشة Doogee Y6 Max 3D تجربة فريدة في مشاهدة المحتوى 3D

يحمل Doogee Y6 Max 3D مستشعر لبصمات الأصابع

ويأتي Doogee Y6 Max 3D بكاميرا خلفية تدعم ميزة التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه خلال 0.1 ثانية بمستشعر من شركة سامسونج بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.2 مع وجود فلاش LED ودعم التقاط صور في وضع HDR والتقاط صور بانورامية، كما يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل يمكنها التقاط صور سيلفي بزاوية واسعة حتى 83 درجة مع دعم وضع Beauty الذي يتعرف على الوجه تلقائيا ويضيف تحسينات تلقائيا لالتقاط أفضل صور سيلفي.

معالج Doogee Y6 Max 3D

ويعمل Y6 Max 3D بمعالج MTK6750T ثماني النواة مع معالج Mali T860 للرسوميات وذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، ويحمل الهاتف مساحة تخزين داخلية قدرها 32 جيجابايت يمكن زيادتها حتى 128 جيجابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، وزودت Doogee هاتفها العملاق ببطارية قدرتها 4300 ميللي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع.

ويدعم Doogee Y6 Max 3D شبكات الجيل الرابع للمحمول إلى الجانب الجيل الثالث والثاني، بالإضافة لدعم تقنية بلوتوث 4.0 وتقنية واي فاي وإمكانية تشغيل بطاقتي SIM (شريحتين)، بالإضافة لدعم العديد من المستشعرات بما في ذلك مستشعر للاتجاه واخر للتقارب ومستشعر للإضاءة المحيطة.

محتويات صندوق Doogee Y6 Max 3D

ويتوفر Y6 Max 3D الآن للشراء من خلال متجر جيربست أحد أكبر المتاجر الصينية لبيع المنتجات الإلكترونية عبر الإنترنت في عرض خاص بسعر 160 دولار أمريكي فقط، ويحمل صندوق الهاتف غطاء خلفي وواقي شاشة إلى جانب سماعات أذن وحلقة للتحكم في الهاتف بيد واحدة وشاحن.

المزيد عن: