الرئيسية > الهواتف الذكية > LG Stylus 3 إل جي ستايلوس 3: المواصفات والمميزات والسعر

LG Stylus 3 إل جي ستايلوس 3: المواصفات والمميزات والسعر

LG Stylus 3 إل جي ستايلوس 3: المواصفات والمميزات والسعر

أعلنت شركة إل جي الكورية الجنوبية هذا الأسبوع عن عدد من الهواتف الذكية الجديدة متوسطة المواصفات، وذلك خلال معرض CES 2017 المقام حاليا في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، وتشمل الهواتف الذكية الجديدة LG Stylus 3 إلى جانب إصدارات جديدة من سلسلة K والتي تمثل ترقية للإصدارات السابقة توفر كاميرا أفضل وبطارية أكبر بالإضافة لدعم مستشعر لبصمات الأصابع.

ويأتي LG Stylus 3 الذي يعتبر الأقوى بين سلسلة الهواتف متوسطة المواصفات التي كشفت عنها شركة إل جي، بمعالج 1.5 جيجاهرتز MT6750  ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، ويحمل LG Stylus 3 شاشة قياسها 5.7 بوصة بدقة HD أو 1280×720 بكسل بكثافة 258 بكسل لكل بوصة، وزودت إل جي الهاتف الجديد بمساحة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت يمكن زيادتها حتى 2 تيرابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

LG stylus 3

يعمل إل جي ستايلوس 3 بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا، ويحمل LG Stylus 3 كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويبلغ وزن الهاتف 149 جرام وسُمك 7.4 ميلليمتر فقط ما يجعله نحيفا وخفيفا، ويدعم هاتف إل جي الجديد شبكات الجيل الرابع بالإضافة لدعم واي فاي ووبلوتوث 4.2 وUSB 2.0 إلى جانب دعم تشغيل راديو FM، ويأتي الهاتف ببطارية قابلة للإزالة قدرتها 3200 ميللي أمبير/ساعة.

وزودت إل جي هاتفها الجديد LG Stylus 3  بمستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية من الهاتف، هذا بالإضافة لوجود قلم رقمي مرفق Pen Pop 2.0 مع الهاتف الذي سيتوفر باللون الأسود والوردي والذهبي، ولم تكشف إل جي أي تفاصيل عن سعر الهاتف وموعد توفره في الأسواق. (سنحدث التقرير ونضيف سعر الهاتف وموعد توفره بمجرد الكشف عنهما)

 

مواصفات LG Stylus 3

المعالج: 1.5 جيجاهرتز ثماني النواة

ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت

الشاشة: 5.7 بوصة بدقة HD

المساحة التخزينية: 16 جيجابايت

الكاميرا الخلفية: 13 ميجابكسل

الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل

دعم microSD: يدعم

البطارية: 3200 ميللي أمبير/ساعة

الوزن: 149 جرام

دعم 4G: يدعم

الألوان: الأسود والذهبي والوردي

مزايا إضافية: مستشعر لبصمات الأصابع وقلم رقمي مرفق مع الهاتف.

قد يهمك أيضا | LG K 2017: مواصفات ومميزات وسعر سلسلة الهواتف الجديدة

المزيد عن: